ردود الأفعال على تأهل مانشستر سيتي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

16.04.2021 | 00:29 (KSA)

دوري بلس – تأهل نادي مانشستر سيتي إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما حقق الفوز على بوروسيا دورتموند ذهابًا وإيابًا في ربع النهائي.

وتمكن السيتي تكرار نتيجة الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، ليتمكن من التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

افتتح جود بلينغهام، لاعب بوروسيا دورتموند النتيجة لأصحاب الأرض، لكن عدل بعد ذلك رياض محرز النتيجة من ركلة جزاء، ليسجل فيل فودين هدف الفوز لفريقه الإنجليزي كما فعل في مباراة الذهاب.

ونشر الموقع الرسمي لدوري أبطال أوروبا أبرز ردود الأفعال على مباراة الأمس والتي نرصدها لكم خلال التقرير التالي:

بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي:"نحن سعداء للغاية لكوننا في نصف نهائي، أفضل أربعة فرق في أوروبا في هذا الدور، الطريقة التي لعبنا بها في آخر 30 دقيقة من الشوط الأول والشوط الثاني كانت رائعة، أظهرنا الشخصية، فعلنا أمر لايصدق، والآن علينا التعافي والاحتفال وبعد ذلك سنرى ما سيحدث".

إلكاي جوندوجان، لاعب مانشستر سيتي:"لقد قلت ذلك من قبل، في يوم جيد يمكنهم التغلب على أي شخص، وفي الشوط الأول بدا ذلك الأمر، لكن الأمر يتعلق بالبقاء في المباراة، وبشخصية الفريق، خاصة في هذه المرحلة، أثبتنا أمس أننا جاهزون للقتال في نصف النهائي".

ماركو رويس، مهاجم بوروسيا دورتموند:"حافظنا على هدوئنا وقدمنا أداءًا جيدًا حتى جاءت ركلة الجزاء، يتمتع السيتي بطريقة لعب مثيرة حيث يسمحون لك فقط بالمطاردة، من الصعب الحصول على الكرة أمامهم، مانشستر سيتي كان أفضل أمس، ولعب بشكل ذكي للغاية".

جود بيلينغهام، لاعب بوروسيا دورتموند:"إنه شعور رائع أن أسجل أول هدف لي في دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد أن تم إلغاء هدف الأسبوع الماضي، سأحتفل مع زملائي في الفريق، لكنني كنت سأحب أن تكون أمي وأبي وإخوتي في المدرجات، بالنسبة لي، إنها لحظة شخصية جميلة، لكن الفوز وهو المهم ونحن لم نفعل ذلك الليلة".

 

ديلي إكسبريس: مانشستر سيتي يكسر النحس

ميرور: الفرح والحزن، محرز وفودين يرسلان السيتي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تايمز: فودين يقود عودة بيب جوارديولا للمربع الذهبي