الجولة 31.. الحزم يواصل صدارته للدرجة الأولى وعرعر يبقي على آماله

15.04.2021 | 01:20 (KSA)

دوري بلس - اختتمت اليوم مواجهات الجولة (31) من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى السعودي؛ وواصل فريق الحزم انفراده بصدارة الدوري بعد الانتصار اليوم على ضيفه فريق الشعلة في المباراة التي لعبت على أرض ملعب نادي الحزم بالرس، وشهدت الجولة تعثر جديد البكيرية والنجوم وانتصار يفتح أبواب آمال البقاء لفريقي الثقبة وعرعر.


في مواجهات اليوم في ثاني أيام الجولة نجح الجبلين في مواصلة انفراده بالمركز الثالث في سلم الترتيب بعد الانتصار على الجيل بهدف نظيف في المباراة التي لعبت في الأحساء على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وأصبح في رصيد الجبلين (62) نقطة، فيما توقف رصيد الجيل عند (35) نقطة بالمركز الخامس عشر.


وفي الرياض استطاع نادي الثقبة خطف نقاط المباراة من مستضيفه نادي الدرعية بعد الانتصار بهدف نظيف في المباراة التي لعبت على أرض ملعب نادي الرياض.

الثقبة بهذا الانتصار قفز للمركز السابع عشر برصيد (27) نقطة، فيما أن الدرعية توقف عند (39) نقطة بالمركز الثاني عشر.


وفي عرعر استطاع فريق عرعر الفوز على ضيفه النجوم في مواجهة صراع البقاء التي لعبت على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد.

ورفع الفريق رصيده إلى (24) نقطة بالمركز القبل الأخير، فيما لازال النجوم في المركز الأخير في سلم الترتيب برصيد (20) نقطة.


أما في مواجهات اليوم الأول أمس الثلاثاء اكتسح الساحل في أولى المباريات ضيفه هجر برباعية مقابل هدف في المواجهة التي لعبت على أرض ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر.

الساحل رفع رصيده لـ(38) نقطة بالمركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد هجر صاحب المركز الخامس عند (47) نقطة.


وفي ثاني المواجهات واصل الفيحاء انفراده بالمركز الثاني بعد الانتصار على مستضيفه الخليج بخماسية نظيفة في المباراة التي لعبت على ملعب نادي الخليج بسيهات.

وأصبح في رصيد الفيحاء (67) نقطة، فيما تجمد رصيد الخليج صاحب المركز التاسع عند (41) نقطة.


وخطف فريق النهضة نقطة من ملعب مستضيفه نادي الكوكب بعد التعادل بهدفين لمثله في المواجهة التي لعبت في الخرج على ملعب نادي الشعلة.

ورفع النهضة رصيده لـ(34) نقطة بالمركز السادس عشر، فيما تجمد رصيد الكوكب بالمركز السادس عند (46) نقطة.

وفي حائل استغل الطائي تعثر ملاحقه هجر وحقق انتصاراً هاماً على ضيفه البكيرية بهدفين لهدف في المباراة التي لعبت على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

الطائي رفع رصيده لـ(58) نقطة بالمركز الرابع بفارق (4) نقاط عن الجبلين صاحب المركز الثالث، فيما لازال البكيرية يحاول الهروب من شبح الهبوط برصيد (27) نقطة بالمركز الثامن عشر في سلم الترتيب.


أما في مكة المكرمة انتهى اللقاء بين جدة ونجران بتعادل ايجابي بهدفين لمثله في المباراة التي لعبت على استاد مدينة الأمير عبدالعزيز الرياضية في الشرائع.

جدة أصبح في رصيده (40) نقطة بالمركز الحادي عشر، فيما أصبح لدى نجران (37) نقطة بالمركز الرابع عشر.