نيمار: لم أحتفل لاستفزاز كيميتش.. وأشعر براحة كبيرة في باريس سان جيرمان

14.04.2021 | 20:51 (KSA)

دوري بلس - كشف البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، السبب وراء احتفاله في وجه جوشوا كيميتش لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني، خلال مواجهة الفريقين في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ورغم هزيمة النادي الباريسي أمام حامل اللقب بهدف دون رد في مباراة الإياب، لكنه تأهل إلى المربع الذهبي بقاعدة الهدف خارج الأرض.

وعقب انتهاء المباراة احتفل نيمار بشكلٍ مثير مع زميله الأرجنتيني ليوناردو باريديس أمام كيميتش مباشرة، حيث ظنَّ البعض بأن النجم البرازيلي تعمد الاحتفال أمام نجم البايرن لاستفزازه.

وقال نيمار في تصريحات لشبكة "تي إن تي سبورتس" البرازيلية: "لم أكن أحاول حتى استفزازه، أردت فقط الاحتفال، وكان ليوناردو باريديس هناك".

وتابع: "لقد رأيته للتو أمامي، واحتفلنا معاً، وكان كيميتيش يتواجد في تلك المنطقة بالصدفة".

وأضاف: "شخص ما قال إن فريقه كان أفضل وأنه سيتأهل، وأنهم قد ضمنوا بالفعل التأهل لنصف النهائي، ولكن نحن هنا بعد تأهلنا للدور المقبل".

ثم تطرق للحديث عن مستقبله مع النادي الباريسي، قائلاً: "لا أعتقد أن تجديد عقدي يُعد موضوعًا بعد الآن، من الواضح أنني أشعر براحة شديدة هنا في باريس، أشعر بسعادة أكبر من ذي قبل".

الجدير بالذكر أن سان جيرمان سيواجه المتأهل من مانشستر سيتي الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني، في الدور نصف النهائي لدوري الأبطال.