ردود الأفعال على تأهل باريس سان جيرمان وخروج بايرن ميونخ من دوري أبطال أوروبا

14.04.2021 | 17:54 (KSA)

دوري بلس – تأهل نادي باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالرغم من خسارته بنتيجة 1-0 أمام بايرن ميونخ في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان كان قد حقق الفوز على بايرن ميونخ في ألمانيا بنتيجة 3-2، ليصعد رسميًا لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

ونشر الموقع الرسمي لدوري أبطال أوروبا أبرز ردود الأفعال على المباراة والتي نرصدها لكم خلال التقرير التالي:

هانسي فليك، مدرب بايرن ميونخ:"لقد رأيت مدى خطورة باريس سان جيرمان في الهجوم، يجب أن أقدم التحية لفريقي، على الرغم من تأهل باريس سان جيرمان إلى أنهم تأهلوا بعد التعادل معنا، فريقي لديه الكثير من الجودة في الثلث الأخير لكنهم أمس كانوا يفتقرون إلى اللمسة الأخيرة".

 

توماس مولر، لاعب بايرن ميونخ:"نشعر بخيبة أمل كبيرة، كنا نمتلك الكثير من الروح والعزيمة لكننا سجلنا هدف واحد وهو أقل من اللازم، كانت مباراة مختلفة عن التي لعبناها في ميونخ، لم نقترب من مرماهم في الشوط الأول، كان لدى باريس أيضًا فرص قليلة".

وأضاف:"قدمنا شوط ثاني رائع، لكنها كانت نتيجة سيئة للغاية، لم نضعهم تحت الضغط الدائم، شكلنا خطورة عليهم وباريس سان جيرمان كذلك، من المحبط أن يتم إقصاؤنا على الرغم من الفوز خارج ملعبنا على باريس".

مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ:"النتيجة في ميونخ كانت بحاجة إلى أن تكون أفضل، كان ذلك محبطًأ لأننا أهدرنا العديد من الفرص، أنه أمر صعب ضد هذا الفريق، ولكن قدم لاعبينا كل شيء".

 

ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان:"كنا في كامل تركيزنا، كانت مباراة صعبة حقًأ، أنا سعيد لأن اللاعبين يستحقون الفضل الكبير، الفوز والتأهل إلى دور نصف النهائي هو لحظة رائعة بالنسبة لنا".

 

نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان:"أنا سعيد للغاية لعبنا أمام فريق رائع ونحن أيضًا فريق رائع، لقد أقصينا بطل أوروبا، نحن في الدور نصف النهائي".