تصريحات المدربين والتشكيل المتوقع قبل مواجهة بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي الليلة

14.04.2021 | 15:44 (KSA)

دوري بلس – يستضيف نادي بوروسيا دورتموند فريق مانشستر سيتي مساء اليوم الأربعاء في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى لتعويض خسارته في مباراة الذهاب.

وفاز مانشستر سيتي على الجراد الأصفر بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم الأسبوع الماضي في الدقائق الأخيرة، حيث كانت المباراة أقرب للخروج للتعادل.

وتعد مهمة بوروسيا دورتموند في لقاء الليلة ليست مستحيلة حيث يسعى هالاند ورفاقة لقلب الطاولة على الفريق الأزرق، بينما يتطلع بيب جوارديولا للوصول لدور نصف النهائي والخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الليلة.

وفاز بوروسيا دورتموند في آخر مباراة له في البوندسليغا على فريق شتوتغارت الألماني بنتيجة 3-2، بينما تلقى مانشستر سيتي هزيمة في الدوري الإنجليزي أمام ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف.

 

تصريحات المدربين:

إدين تيرزيك، مدرب بوروسيا دورتموند:"الإيمان هنا عظيم، لكن هذا وحده لن يكون كافيًا، لقد أظهرنا أنه يمكننا الصمود أمام الفرق الكبرى، ستكون مواجهة صعبة للغاية، علينا أن نعمل بجد وأن نتحلى بالشجاعة".

بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي:"لا يوجد شيء مضمون، لقد حققنا نتيجة جيدة في مباراة الذهاب، ونريد أن نفرض سيطرتنا للفوز في مباراة الإياب، نحن نأخذ الأمر خطوة بخطوة، نريد أن نفوز في هذه المباراة وسنذهب لألمانيا ونحاول فعل ذلك، نحن لا نتطلع بعيدًا ولكن ننظر للمباراة القادمة فقط".

 

التشكيل المتوقع للفريقين:

بوروسيا دورتموند: هيتز، موري، أكانجي، هومليز، جوريرو، إيمري تشان، محمود داوود، جود بيلينغهام، ماركو رويس، هالاند، هازارد.

مانشستر سيتي: إيدرسون، والكر، ستونز، دياز، كانسيو، دي بروين، رودري، جوندوجان، محرز، جيسوس، فودين