تصريحات المدربين والتشكيل المتوقع قبل قمة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا

14.04.2021 | 14:53 (KSA)

دوري بلس – يستضيف نادي ليفربول نظيره ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد الفوز على ليفربول في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1، في مواجهة كانت مثيرة حتى لحظاتها الأخيرة، ويسعى الريدز للعودة في النتيجة من أجل حجز مقعد في الدور القادم.

وتمكن ليفربول من تحقيق الانتصار في آخر لقاء له في الدوري الإنجليزي على حساب أستون فيلا بنتيجة 2-1  في الوقت الذي فاز فيه ريال مدريد على برشلونة في الكلاسيكو بهدفين مقابل هدف.

ونشر الموقع الرسمي لدوري أبطال أوروبا تقريرًا عن المباراة تضمن تصريحات المدربين والتشكيل المتوقع للفريقين ونرصدها لكم خلال التقرير التالي:

تصريحات المدربين:

يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول:"عندما تكون متقدمًا بنتيجة 3-1، فإنه يبدو أننا خرجنا بالفعل، هذا يعني أنه ليس لدينا الكثير لنخسره، سنجرب ذلك".

وأضاف:"هذه هي المهمة التي يتعين علينا القيام بها، يجب أن نقدم أكثر مما قدمناه في مدريد لأنه لم يكن لدينا الكثير هناك، ثم نرى، لا يمكننا أن نأخذ مباراة العودة كأمر مسلم به خاصة مع عدم وجود جماهير، سنخلق أجواء خاصة بنا مرة أخرى".

 

زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد:"جئنا إلى هنا من أجل الفوز، وهذا ما سنحاول القيام به ونفعله، لقد تحدثنا عن كيفية بذل جهد أكبر بعد مباراة الذهاب والكلاسيكو، لقد بذلنا جهدًا بدنيًا كبيرًا في هذه المباريات، لكننا اعتدنا على هذا النوع من الجهد".

وأضاف:"هذا يدل على الشخصية التي نمتلكها، سنقاتل على الطريق في الجبهتين، نحنا على قيد الحياة في الليجا ودوري الأبطال، وسنستمر في ذلك حتى النهاية".

 

التشكيل المتوقع للفريقين:

ليفربول : أليسون بيكر، أرنولد، أوزان كاباك، فيليبس، روبيرتسون، تياجو، فابينهو، فينالدوم، محمد صلاح، جوتا، ماني.

ريال مدريد : كورتوا، أودريزولا، ناتشو، إيدير ميليتاو، ميندي، كروس، كاسميرو، مودريتش، أسينسو، بنزيما، فينسيوس جونيور.