رغم عدم التسجيل في الكلاسيكو.. ميسي يواصل تصدر قائمة هدافي الليغا

13.04.2021 | 20:49 (KSA)

دوري بلس - نحن الآن بصدد الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني، حيث شهدت الجولة بعضًا من أفضل الأهداف التي سجلها صفوةٌ من اللاعبين المحترفين، وبلغ إجمالي عدد الأهداف التي تم تسجيلها 28 هدفًا، كما وصل عدد الفرق التي سجلت أهدافًا في الجولة 16 فريقًا.

وقد جاءت قائمة هدافي الليغا حتى الآن كالتالي:

 ليونيل ميسي – برشلونة

آخر مباراة لعبها فريقه كانت يوم السبت 10 أبريل على أرض ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" ضد فريق "ريال مدريد"، وقد انتهت المباراة بخسارة "برشلونة" 2-1.

لعب "ميسي" المباراة بأكملها، لكن لم يتمكن من تسجيل أي أهداف، وبذلك يكون قد سجل 23 هدفًا وصنع 8 آخرين في 28 مباراة شارك خلالهم في 2392 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

كريم بنزيما – ريال مدريد

سجل هدفًا في المباراة التي لعبها فريقه ضد فريق "برشلونة"، والتي أقيمت يوم السبت الموافق 10 أبريل على أرض ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، وقد انتهت المباراة بفوز "ريال مدريد" 2-1.

لعب "بنزيما" 72 دقيقة من المباراة، سجل خلالها هدفًا في الدقيقة 13، وبذلك يكون قد سجل 19 هدفًا وصنع 6 أهداف في 26 مباراة شارك خلالهم في 2276 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الثاني برصيد 66 نقطة.

لويس سواريز – أتليتكو مدريد

آخر مباراة لعبها فريقه كانت يوم الأحد 11 أبريل على أرض ملعب "بينيتو فيامارين" ضد فريق "ريال بيتيس"، وقد انتهت المباراة بتعادل الفريقين 1-1.

لم يلعب سواريز المباراة، وبذلك يكون قد سجل 19 هدفًا وصنع هدفين في 26 مباراة شارك خلالهم في 2057 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الأول برصيد 67 نقطة.

لا تقتصر لائحة أفضل الهدَّافين في الدوري الإسباني الدرجة الأولى على اللاعبين المذكورين بالأعلى، فقد قام آخرون بتسجيل أهدافٍ رائعة نذكر منهم: "جيرارد مورينو" الذي سجل 19 هدفًا مع فريق "فياريال"، و"يوسف النصيري" الذي سجل 15 هدفًا مع فريق "إشبيلية"، و"ألكسندر إيساك" الذي سجل 13 هدفًا مع فريق "ريال سوسيداد"، و"ياجو أسباس" الذي سجل 12 هدفًا مع فريق "سيلتا فيجو"، و"رافا مير" الذي سجل 12 هدفًا مع فريق "هويسكا".