كين يواصل تصدر قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف في البريميرليغ

13.04.2021 | 19:52 (KSA)

دوري بلس - نحن الآن بصدد الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث احتوت الجولة على العديد من التمريرات الحاسمة الرائعة التي ساهم بها صفوة من اللاعبين المحترفين، وبلغ إجمالي عدد التمريرات الحاسمة 23 تمريرة، كما بلغ عدد الفرق التي سجلت أهدافًا في الجولة 15 فريقًا.

وقد جاءت قائمة أفضل صانعي الأهداف في البريميرليغ حتى الآن كالتالي:

هاري كين – توتنهام هوتسبير

آخر مباراة لعبها فريقه كانت الأحد 11 أبريل على أرض ملعب توتنهام ضد فريق "مانشستر يونايتد"، وقد انتهت المباراة بفوز "مانشستر يونايتد" 3-1.

لعب "كين" المباراة بأسرها، لكن لم يصنع خلالها أي أهداف، ومع ذلك يظل أفضل صانع أهداف في الدوري الإنجليزي، حيث سجل 19 هدفًا وصنع 13 آخرين في 29 مباراة شارك خلالهم في 2547 دقيقة، ويحتل فريقه المركز السابع برصيد 49 نقطة.

برونو فيرنانديز – مانشستر يونايتد

آخر مباراة لعبها فريقه كانت يوم الأحد 11 أبريل على أرض ملعب توتنهام ضد فريق "هوتسبير"، وقد انتهت المباراة بفوز "مانشستر يونايتد" 3-1.

لعب "برونو" المباراة بأكملها تقريبًا، لكن لم يحالفه الحظ بصنع أي أهداف، وبذلك يكون قد سجل 16 هدفًا وصنع 12 آخرين في 31 مباراة شارك خلالهم في 2653 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الثاني برصيد 63 نقطة.

كيفن دي بروينا – مانشستر سيتي

آخر مباراة لعبها فريقه كانت يوم السبت 10 أبريل على أرض ملعب الاتحاد ضد فريق "ليدز يونايتد"، وقد انتهت المباراة بخسارة "مانشستر سيتي" 2-1.

لم يلعب دي بروينا المباراة، وبذلك يكون قد سجل 5 أهداف وصنع 11 آخرين في 24 مباراة شارك خلالهم في 1910 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الأول برصيد 74 نقطة.

لا تقتصر لائحة أفضل صناع الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز على اللاعبين المذكورين أعلاه، فقد قام آخرون بصنع أهداف رائعة، نذكر منهم: "جاك جريليش" الذي صنع 10 أهداف مع فريق "أستون فيلا"، و"سون هيونج مين" الذي صنع 9 أهداف مع فريق "توتنهام هوتسبير"، و"آرون كريسويل" الذي صنع 8 أهداف مع فريق "وست هام"، و"باتريك بامفورد" الذي صنع 7 أهداف مع فريق "ليدز يونايتد"، و"ماركوس راشفورد" الذي صنع 7 أهداف مع فريق "مانشستر يونايتد".