صلاح يلحق بكين والصراع على لقب الهداف يشتعل في البريميرليغ

13.04.2021 | 19:14 (KSA)

دوري بلس - نحن الآن بصدد الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شهدت الجولة بعضًا من أفضل الأهداف التي سجلها صفوةٌ من اللاعبين المحترفين، وبلغ إجمالي عدد الأهداف التي تم تسجيلها 30 هدفًا أحرزها 25 لاعبًا مختلفًا، كما وصل عدد الفرق التي سجلت أهدافًا في الجولة 15 فريقًا.

وقد جاءت قائمة هدافي البريميرليغ حتى الآن كالتالي:

 هاري كين – توتنهام هوتسبير

آخر مباراة لعبها فريقه كانت يوم الأحد 11 أبريل على أرض ملعب توتنهام ضد فريق "مانشستر يونايتد"، وقد انتهت المباراة بخسارة "هوتسبير" 3-1.

لعب "كين" المباراة بأكملها، لكن لم يُحالفه الحظ بتسجيل أي أهداف، ومع ذلك يظل أفضل هداف في الدوري الإنجليزي بالتساوي مع صلاح، حيث سجل 19 هدفًا وصنع 13 آخرين في 29 مباراة شارك خلالهم في 2547 دقيقة، ويحتل فريقه المركز السابع برصيد 49 نقطة.

محمد صلاح – ليفربول

سجل هدفًا في المباراة التي لعبها فريقه ضد فريق "أستون فيلا"، والتي أقيمت يوم السبت 10 أبريل على أرض ملعب "أنفيلد"، وقد انتهت المباراة بفوز "ليفربول" 2-1.

لعب "صلاح" المباراة بأسرها، وتمكن خلالها من تسجيل هدف في الدقيقة 57، ليكون بذلك قد سجل 19 هدفًا وصنع 3 آخرين في 30 مباراة شارك خلالهم في 2526 دقيقة، ويحتل فريقه المركز السادس برصيد 52 نقطة.

برونو فيرنانديز – مانشستر يونايتد

آخر مباراة لعبها فريقه كانت يوم الأحد 11 أبريل على أرض ملعب توتنهام ضد فريق "هوتسبير"، وقد انتهت المباراة بفوز "مانشستر يونايتد" 3-1.

لعب "برونو" المباراة حتى الوقت الضائع، لكنه لم يتمكن من تسجيل أي أهداف، ليكون بذلك قد سجل 16 هدفًا وصنع 12 آخرين في 31 مباراة شارك خلالهم في 2653 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الثاني برصيد 63 نقطة.

لا تقتصر لائحة أفضل الهدَّافين في الدوري الإنجليزي الممتاز على اللاعبين المذكورين بالأعلى، فقد قام آخرون بتسجيل أهدافٍ رائعة نذكر منهم: "سون هيونج مين" الذي سجل 14 هدفًا مع فريق "توتنهام هوتسبير"، و"باتريك بامفورد" الذي سجل 14 هدفًا مع فريق "ليدز يونايتد"، و"دومنيك كافيرت ليوين" الذي سجل 14 هدفًا مع فريق "إيفرتون"، و"ألكسندر لاكازيت" الذي سجل 13 هدفًا مع فريق "أرسنال"، و"إيلكاي جوندوجان" الذي سجل 12 هدفًا مع فريق "مانشستر سيتي".