الجولة 31 من البريميرليغ.. قطار السيتي يتعطل، اليونايتد يثأر من توتنهام وفوز مهم لتشيلسي وليفربول

13.04.2021 | 15:29 (KSA)

دوري بلس - أُسدل الستار أمس الإثنين، على منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت فوز مانشستر يونايتد على توتنهام في قمة الجولة، بالإضافة لفوز الأندية الكبار ماعدا مانشستر سيتي.

انطلقت الجولة يوم الجمعة الماضي بلقاء فولهام وولفرهامبتون، وانتهى بفوز مثير للذئاب بهدف دون رد أحرزه المهاجم أداما تراوري في الدقيقة 90.

وفي مباريات السبت، حقق ليدز يونايتد مفاجأة بالفوز على مضيفه مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت مشاركة الضيوف بـ 10 لاعبين طوال الشوط الثاني، عقب طرد اللاعب ليام كوبر في الدقيقة 45.

بينما اقتنص ليفربول 3 نقاط هامة من ضيفه أستون فيلا بالفوز عليه في الدقائق الأخيرة بنتيجة 2-1، وأحرز أهداف الريدز محمد صلاح وألكسندر أرنولد، فيما سجل أولي واتكينز الهدف الوحيد للضيوف.

أما عن تشيلسي، فاكتسح مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 4-1، في لقاء شهد تألق كريستيان بوليسيتش بتسجيله هدفين.

واستأنفت مباريات الجولة يوم الإثنين، حيث خسر بيرنلي من ضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-2، كذلك تلقى ليستر سيتي هزيمة من مضيفه وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي قمة الجولة، حقق مانشستر يونايتد فوزًا مستحقًا على ضيفه توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف ليقلص الفارق مع منافسه مانشستر سيتي إلى 11 نقطة، وأحرز أهداف الشياطين الحُمر كل من فريد وكافاني وماسون جرينوود، فيما أحرز سون هيونغ مين هدف توتنهام الوحيد.

واكتسح أرسنال مضيفه شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة شهدت تألق المهاجم ألكسندر لاكازيت بتسجيله هدفين.

وفي ختام الجولة أمس الإثنين، سقط ساوثهامتون أمام مضيفه وست بروميتش ألبيون بثلاثية دون رد، بينما تعادل برايتون مع ضيفه إيفرتون سلبيًا دون أهداف.

وفيما يلي جدول ترتيب البريميرليغ بعد نهاية الجولة 31: