كيميتش: كل لاعب عليه أن يكون قائدًا أمام باريس سان جيرمان

12.04.2021 | 18:49 (KSA)

دوري بلس - يؤمن جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ بحظوظ فريقه في التأهل إلى المربع الذهبي في دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويحل العملاق البافاري ضيفًا ثقيلاً على سان جيرمان غدًا الثلاثاء، في إياب الدور ربع النهائي من المسابقة الأوروبية، وذلك بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بنتيجة 3-2 في ميونخ يوم الأربعاء الماضي.

وتحدث كيميتش خلال حواره مع موقع النادي الرسمي عن المواجهة المرتقبة: "أؤمن بحظوظنا في التأهل لأننا الفريق الأفضل، لقد قدمنا أداءً أفضل من باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب، ولكن النتيجة لم تكن في صالحنا، أنا واثق من قدرتنا على قلب النتيجة في مباراة الإياب".

وتابع: "العقلية تلعب دورًا كبيرًا، ولكن عليك أن تكون حاسمًا أيضًا لتحقق الفوز، لقد أظهرنا عقلية ممتازة في مباراة الذهاب، ولكننا لم نكن حاسمين بالشكل الكافي، هذه المرة علينا أن نجمع بين الأمرين".

وأضاف: "لقد تمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف في مباراة الذهاب، ولكنهم لم يخلقوا فرصًا عديدة، كنا الفريق الأفضل والأخطر، ويجب علينا أن نحسن استغلال الفرص التي ستسنح لنا يوم الثلاثاء".

وواصل: "الأمر يتوقف على جميع اللاعبين وليس على لاعب واحد، نحتاج لوجود 11 قائدًا في الملعب يوم الثلاثاء، يجب على الجميع التحلي بالعقلية المناسبة وتقديم أفضل ما لديهم، وعندما تسنح الفرصة، علينا أن نحسن استغلالها".

وأردف: "بطبيعة الحال، كل فريق يفضل اللعب على أرضه لأنه يعرف كل شيء عن الملعب وغرف الملابس والمدرجات ويشعر بالألفة داخل الملعب الخاص به، هذا هو واقع الأمر بالنسبة لباريس سان جيرمان أيضًا، بالطبع لم تعد هناك أفضلية لأي فريق في اللعب على أرضه في ظل غياب الجماهير".