ماذا قال سيميوني عن المنافسة مع ريال مدريد وبرشلونة بعد التعثر أمام ريال بيتيس؟

12.04.2021 | 16:44 (KSA)

دوري بلس - أعرب دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد عن استيائه بسبب مواصلة نزيف النقاط عقب تعادل فريقه مع ريال بيتيس في الدوري الإسباني.

وسقط الأتلتي في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الليغا.

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "الشوط الأول كان جيدًا للغاية، في الدقائق الأولى سجلنا مبكرًا، كان لدينا فرص خطيرة عن طريق كوريا والتي أوقفها حارس مرماهم ثم جاء هدفهم".

وتابع: "نحن نقدر ما هو موجود، حصلنا على نقطة، كنا نبحث عن الثلاث نقاط، لكن لن نتمكن".

وأضاف: "يغضبني كثيراً أن كوريا لم يسجل هدفاً لأن جهده هائل، لكن إذا استمر على هذا النحو سيأتي الهدف، الحياة عمل وعمل ويوم واحد يؤتي ثماره، آمل أن يحصل في يوم من الأيام على ما يستحقه".

وعن إصابة جواو فيليكس قال: "الإصابة التي يعاني منها ليست سهلة، إنه يتألم ولم يُسمح له باللعب بحرية، وعندما تعرض للضرب اضطر إلى الخروج، نتمنى أن يبذل جهدًا في نهاية الأسبوع وأن يتواجد في مباراة ايبار".

وعن المنافسة على لقب الليغا، شدّد: "إنه دوري تنافسي للغاية، بدأ ريال مدريد وبرشلونة بشكل غير منتظم، وبدأ أتلتيكو بقوة والآن نحن في لحظة غير منتظمة في الدوري، والريال قادم بخطوة غير عادية، وبرشلونة واجه مشاكل مع بلد الوليد ويوم السبت خسروا إنها لحظة غير عادية لكن أنا أحبها كمدرب لأكون في نهاية منافسات الدوري".

وعن التتويج باللقب: "سنخوض مباراة تلو الأخرى، ذلك هو أسلوبي ولن أكذب عليكم أحب هذه اللحظة التي ننافس بها ضد الأفضل، كل الفرق تمر بفترات عدم ثبات المستوى والنتائج، أتمنى أن نكون قد مررنا بالفعل بهذه الفترة".

واختتم: "في نهاية الموسم هناك مزيد من التوتر، لكننا نكبر، في العام الماضي أتينا من مرحلة انتقالية ونحن الآن في مكان جيد علينا الحفاظ عليه".