حرب كلامية بين مورينيو وسولشاير عقب فوز اليونايتد على توتنهام

11.04.2021 | 23:48 (KSA)

دوري بلس - نُشبت حرب كلامية بين جوزيه مورينيو مدرب توتنهام وأولي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، عقب نهاية مباراة الفريقين.

وتمكن اليونايتد من قلب الطاولة على توتنهام وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي.

وأحرز إدينسون كافاني هدف مانشستر يونايتد الأول في الدقيقة 33، قبل أن يلغيه حكم المباراة بعد الرجوع لتقنية الفيديو التي أكدت وجود تدخل من سكوت ماكتومناي على سون هيونج مين.

وظل سون هيونج ساقطًا على أرض الملعب لعدة دقائق، وهو ما سخر منه سولشاير في تصريحاته عقب المباراة.

وقال سولشاير عقب اللقاء: "لا ينبغي أن ننخدع في تلك المواقف، يجب أن أقول إنه إذا ظل ابني لمدة ثلاث دقائق على أرض الملعب، واحتاج إلى زملائه العشرة لمساعدته، فلن يحصل على أي طعام".

ورد مورينيو على تصريحات مدرب الشياطين الحُمر، قائلاً: "لقد أخبرت سولشاير برد فعلي على ما قاله، لأنني قابلته منذ بضع دقائق فقط، لو كنت أنا من أخبر لاعب من نادِ آخر، أيًا كان النادي، بأنه إذا كان ابني فلن أجعله يتناول العشاء الليلة، أو شيء من هذا القبيل، ماذا سيكون رد الفعل؟".

وتابع: "إنه لأمر محزن للغاية، من المحزن حقًا أنك لا تملك مقدار الصدق والأخلاق لتعاملني بنفس الطريقة التي تعامل بها الآخرين".

وأضاف: "أريد فقط أن أقول أن سون هيونج محظوظ لأن والده هو شخص أفضل من سولشاير، لأنني أعتقد أن الأب عليه دائمًا إطعام أطفاله، لا يهم ما يفعلونه".

وأكمل: "إذا كان عليك أن تسرق لإطعام أطفالك، افعل ذلك، أشعر بخيبة أمل كبيرة جدًا لما قاله سولشاير، لقد أخبرته برأيي في تصريحاته".