تقارير- الكشف عن تفاصيل مشادة بيكيه مع حكم الكلاسيكو

11.04.2021 | 20:12 (KSA)

دوري بلس - كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها، تفاصيل مشادة الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة مع حكم الكلاسيكو بعد صافرة النهاية.

وحسم ريال مدريد الكلاسيكو لصالحه بالفوز على البارسا بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة جدلاً تحكيميًا واعتراضات من جانب لاعبي برشلونة لعدم احتساب ركلة جزاء لصالحهم، بالإضافة إلى اعتراضهم على قلة الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، حيث يرون أن كان من المفترض احتساب المزيد من الوقت بعدما اضطر الحكم إلى إيقاف المباراة بسبب عطل مفاجئ في سماعة الأذن الخاصة به.

صحيفة "ماركا" ذكرت بأن جيرارد بيكيه نزل إلى أرض الملعب بعد انتهاء المباراة وتوجه إلى الحكم جيل مانزانو ودخل معه في مشادة كلامية، حيث قال له: إنه أمر صادم.. 4 دقائق فقط!".

وأضاف بيكيه منفعلاً: "أنا أتحدث إليك، أتحدث إليك".

وأوضحت الصحيفة أن الحكم كتب في تقريره الخاص بالمباراة بأن المدافع الإسباني حصل على بطاقة صفراء لسوء سلوكه واحتجاجه داخل الملعب وفي النفق المؤدي إلى غرف الملابس.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة جدول الترتيب مؤقتًا برصيد 66 نقطة، قبل أن يخوض منافسه أتلتيكو مدريد مواجهة هامة ضد ريال بيتيس مساء اليوم، فيما يأتي برشلونة في المركز الثالث بـ 65 نقطة.