بيرلو: خسرنا الكثير من النقاط أمام فرق أقل منا في الدوري ويمكننا أن نستمتع بعودة ديبالا

11.04.2021 | 15:56 (KSA)

دوري بلس -  تحدث أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس عن فريقه قبل مواجهة جنوى مساء اليوم الأحد ضمن لقاءات الجولة 30 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويحتل نادي يوفنتوس المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، بينما يحتل جنوى المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة.

وقال "بيرلو" في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس قبل اللقاء قائلًا:" من واجبنا أن نقدم أداءً جيدًا في كل المباريات المتبقية، أهدافنا هي نفسها منذ البداية ودائمًا، يوم الأربعاء قدمنا أداءً جيدًا، غدًا يجب أن نخوض المباراة بنفس دوافع مباراة الأربعاء".

وتحدث بيرلو عن لاعبه كييزا قائلًا:" أمنح كييزا نصائح تكتيكية وفنية، إنه لاعب جيد جدًا في المساحات والمواقف الفردية، مازال بإمكانه التحسن، لديه رغبة كبيرة في التعلم وهذا أمر رائع".

وعن ديبالا واصل مدرب يوفنتوس حديثه قائلًا:" يمكننا أن نستمتع بعودة ديبالا، إنه لاعب يُحدث الفارق، إذا سنحت لي الفرصة أتمنى أن أكون قادر على الدفع بالثلاثي رونالدو وموراتا وديبالا معًا".

كما تحدث أندريا بيرلو عن أداء يوفنتوس أمام نابولي قائلًا:"خسرنا الكثير من النقاط من فرق أقل منا في الترتيب، وهذه خطأنا، لكن هناك الكثير من النقاط المتبقية ونريد أن نُنهي الأمور بشكل جيد.

وأضاف:"شعرت بالرضا عن الأداء والروح والنتيجة في المباراة الماضية، يجب أن نحافظ على كل هذه الأمور في مباراة اليوم، نحتاج إلى الإستمرارية، علينا أن نخوض مباراة الغد برغبة كبيرة. موراتا لعب مباراة نابولي بشكل جيد، يحتاج فقط أن يسجل".

ونشر موقع فوتبول إيطاليا التشكيل المتوقع للبيانكونيري لمباراة اليوم والذي جاء كالآتي:

تشيزني، كوادرادو، دي ليخت، كيليني، دانيلو، كولوسيفسكي، بنتانكور، أرثور، كييزا، موراتا، رونالدو