كومان يهاجم التحكيم بعد الكلاسيكو وزيدان سعيد بالفوز

11.04.2021 | 14:06 (KSA)

دوري بلس – تحدث رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة عقب هزيمة فريقه في الكلاسيكو بنتيجة 2-1 مساء أمس السبت، في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال "كومان" في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية:"إذا كنت من مشجعي برشلونة ستكون غاضبًأ بسبب قرارات التحكيم، قبل ذلك، أود فقط أن أقول أننا لم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول، لا دفاعيًا ولا هجوميًا، لقد تحسنا في الشوط الثاني".

وأضاف:"كل ما أطلبه هو أن يفهم الحكام الأمور بالشكل الصحيح، كان هناك ركلة جزاء في تدخل ميندي على برايثوايت، وأعتقد أن أربع دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع لا تكفي، عندما أوقف الحكم المباراة لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق".

وواصل:"علينا أن نتقبل هذا ونصمت".

واستكمل:"لا أعرف سبب وجود تقنية الفيديو في إسبانيا لقد شاهد الجميع ما حدث، بالنسبة لي، إنها ركلة جزاء واضحة، لقد شاهدها الجميع".

على الجانب الآخر، تحدث زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد بعد الفوز قائلًا:" سيطرنا على مجريات المباراة واستحققنا الفوز، حصلنا على فرص لتسجيل الهدفين الثالث والرابع، لقد عانينا لأن المباراة تطلبت منا الكثير، تماماً مثل المباراة ضد ليفربول، ولكن هذا أمر طبيعي ضد هذه الفرق، إنه فوزٌ مستحقٌ لريال مدريد".

ورد مدرب ريال مدريد على ترشيح فريقه للفوز بلقب الليغا قائلًا:"نحن مرهقون بدنياً، كانت مباراة برشلونة متطلبة جداً، لكن هكذا هي كرة القدم وهذا ما يتعيّن علينا القيام به، ولكن من الأفضل الانتهاء مع ثلاث نقاط".

وأضاف:" لن نغيّر شيئاً، علينا مواصلة العمل لأننا لم نفز بأي شيء بعد. هي مجرد مباراة، هذه ثلاث نقاط ولم يتغيّر أي شيء، سنواصل النضال من أجل اللقب".