تقارير: محمد صلاح على رادار باريس سان جيرمان لخلافة مبابي

11.04.2021 | 13:05 (KSA)

دوري بلس – ذكرت تقارير صحفية، أن باريس سان جيرمان، فتح خط المفاوضات مع النجم المصري محمد صلاح للتعاقد معه لتعويض رحيل كيليان مبابي المرتقب.

عقد مبابي مع باريس سان جيرمان ينتهي في يونيو من العام القادم، وترغب العديد من الأندية الأوروبية في الحصول على خدمات الدولي الفرنسي.

وبحسب ما نشرته شبكة "تيليفوت" الفرنسية فإن الأولوية داخل نادي باريس سان جيرمان في الوقت الحالي هي تمديد عقد لاعبه الفرنسي كيليان مبابي وإقناع اللاعب بالبقاء في حديقة الأمراء.

وأشارت الشبكة، أن مبابي لم يتخذ أي قرار بشأن مستقبله حتى الآن، حيث يركز اللاعب في الوقت الحالي على موسمه مع النادي الفرنسي، حيث يعيش موسم ممتاز بعدما وصل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا وأيضًا المنافسة على لقب الدوري والكأس.

وذكرت الشبكة، أن نادي باريس سان جيرمان يستعد لجميع الاحتمالات والتي قد بدأت بالفعل في البحث عن خليفة لكيليان مبابي.

وأوضحت أن ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان يتابع عن كثب موقف ميسي في نهاية عقده مع برشلونة في يونيو المقبل، بالإضافة إلى تواصل ماوريسيو بوتشتيتنو المدير الفني للنادي بالمهاجم هاري كين لمعرفة ما يريده في مسيرته القادمة، خاصة إذا لم يتأهل توتنهام إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وأكدت الشبكة، أن المسار الذي يفضله قادة باريس سان جيرمان هو التفاوض مع محمد صلاح الذي ينتهي عقده مع ليفربول في عام 2023، حيث تواصل النادي مع النجم المصري الشهر الماضي.