ريال مدريد يحسم كلاسيكو الأرض بثنائية ويشعل صراع اللقب

11.04.2021 | 00:07 (KSA)

دوري بلس – فاز ريال مدريد على برشلونة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أٌقيم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في الجولة 30 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح ريال مدريد التسجيل عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 16، بتسديدة بالكعب من داخل منطقة الجزاء بعد عدة تمريرات بين لاعبي ريال مدريد حيث وصلت الكرة للوكاس فاسكيز الذي حول الكرة العرضية سدد منها الفرنسي هدف أول لريال مدريد.

ريال مدريد كان قريب من تسجيل هدف ثاني عن طريق كريم بنزيما الذي سدد كرة على مرمى تير شتيجن لكن الكرة مرت بعيدًا عن المرمى.

بعد الهدف الأول بدقائق ضاعف توني كروس النتيجة لأصحاب الأرض من ركلة حرة مباشرة نفذها الألماني بإتقان لتسكن مرمى تير شتيغن وتعلن عن هدف ثاني للوس بلانكوس.

في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول سدد فالفيردي كرة على مرمى برشلونة لكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيمن لتير شتيجن لتظل النتيجة 2-0 لصالح ريال مدريد.

انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين مقابل لا شيء.

مع بداية الشوط الثاني، دفع رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة بالمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان بدلًا من سيرجينيو ديست لاعب وسط الفريق لتدعيم الفريق في المنطقة الهجومية.

في الدقيقة 60، تمكن برشلونة أخيرًا من تسجيل هدف أول في اللقاء عن طريق المدافع أوسكار مينجويزا الذي سدد الكرة على مرمى كورتوا من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية وصلت له من جوردي ألبا.

وشهدت المباراة حصول لاعب وسط ريال مدريد كاسميرو على بطاقة حمراء بعد تدخل قوي على أوسكار مينجويزا.

بعد هذا الفوز، تصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليجا مؤقتًا بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني أتليتكو مدريد برصيد 66 نقطة بينما تجمد رصيد برشلونة في المركز الثالث برصيد 65 نقطة.