بنكهة التانجو.. الشباب يتفنن في شباك الباطن ويقترب من الصدارة

10.04.2021 | 22:17 (KSA)

دوري بلس - اكتسح الشباب مساء اليوم ضيفه فريق الباطن برباعية بنكهة أرجنتينية بقيادة الثنائي القائد بانيغا وزميله جوانكا بعد أن سجل كل منهما هدفين لفريقهم الشبابي ليكسب نظيره الباطن في المباراة التي لعبت في حفر الباطن ضمن الجولة الخامسة والعشرين من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الشباب تقدم سريعاً عند الدقيقة السابعة من المباراة من ركلة جزاء نفذها بانيجا بنجاح في شباك مزيد فريح، بعد ذلك استطاع الباطن معادلة النتيجة بعد مرور نصف ساعة عن طريق تسديدة رائعة من خارج المنطقة عن طريق المحترف محمد رايحي.

لكن الشباب رد بهدف ثاني جميل بصناعة بارعة من بانيغا داخل منطقة الجزاء لجوانكا الذي سددها قوية في الشباك عند الدقيقة 41، وقبل نهاية الشوط توج بانيغا مستواه المميز بهدف ثالث شبابي عند الدقيقة 45.


في الشوط الثاني عزز جوانكا النتيجة بهدف رابع بصناعة من بانيغا أيضاً وصلت له داخل المنطقة وأسكنها الشباك برأسية جميلة، وحاول الباطن العودة للمباراة لكن دفاع الشباب كان صامداً حتى انتهى اللقاء بخسارة أصحاب الأرض.


الشباب بهذا الانتصار استغل سقوط الفريق الهلالي صاحب الصدارة ورفع رصيده إلى 48 نقطة بالتساوي مع المتصدر، فيما تجمد رصيد الباطن عند 28 نقطة بالمركز الثالث عشر.