انتر ميلان يسعى لمواصلة انتصاراته في الكالتشيو أمام كالياري

10.04.2021 | 21:03 (KSA)

يفتح ملعب سان سيرو أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين إنتر ميلان وكالياري، وذلك مساء يوم الأحد القادم، في إطار منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي.  عقب فوز الفريق المحلي في المباراتين السابقتين ضد بولونيا بنتيجة (0-1) وتورينو بنتيجة (1-2). وحقق الفوز في إنتر ميلان 21 مباراة من أصل 28 مواجهة لحد الآن حيث سجل خلالها 66 هدفاً و تلقى 26 هدفاً

ويدخل فريق كالياري المباراة بعد تعثره في مباراة الجولة الأخيرة من الدوري أمام نظيره هيلاس فيرونا بنتيجة 0-2 ونظراً للهزيمة في المباراة الأخيرة سيحاول الحصول على نتيجة إيجابية في لقائه القادم على ملعب إنتر ميلان.

من ناحية المعطيات، فاز إنتر ميلان في 11 مباراة ، تعادل في 1 و خسر 1 مرة من أصل 14 مواجهة محلية مما يدل على أنه فريق قوي على ملعبه وستكون مهمة الفوز صعبة على كالياري إذا ما أراد تحقيق الفوز.

أما الفريق الزائر فاز فى مباراة ، تعادل في 4 و خسر 8 من أصل 14 مباراة خارج ملعبه ومن المحتمل أن لن تكون مباراة سهلة لأنه يدرك تماماً خطورة منافسه حين يلعب أمام جمهوره.

فيما يخص المواجهات المباشرة بين الفريقين، فاز إنتر ميلان على كالياري في 24 مناسبة وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر ديسمبر  2020حيث انتهت بنتيجة 1-3

وصل فارق النقاط بين الفريقين إلى 46 نقطة في جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة في المركز الأول أما كالياري وصل رصيده إلى النقطة 22 في المركز الثامن عشر.