تقارير- رونالدو على رادار باريس سان جيرمان لخلافة مبابي

10.04.2021 | 16:41 (KSA)

 دوري بلس - كشفت تقارير صحفية إيطالية عن نية إدارة باريس سان جيرمان للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، حال رحيل المهاجم الشاب كيليان مبابي عن صفوف الفريق.

وارتبط مبابي بالرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية هذا الصيف والانتقال إلى ريال مدريد، لاسيما وأن عقد مبابي سينتهي في يونيو 2022 ولم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة سان جيرمان حتى الآن لتجديد عقده.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن نادي السيدة العجوز يستهدف التعاقد مع كريستيانو رونالدو في حال فشله في الحفاظ على نجمه الفرنسي كيليان مبابي.

ولم يستبعد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد فكرة التوقيع مع كيليان مبابي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم أمس، حيث أكد إعجابه باللاعب وفتح الباب أمام جميع الاحتمالات.

وأضافت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان تخطط لاستغلال اقتراب نهاية عقد رونالدو مع يوفنتوس بعد عام واحد فقط، من أجل الحصول على خدماته لخلافة مبابي.

وأضافت أنه رغم وجود اهتمام من النادي الباريسي بضم رونالدو، إلا أن يوفنتوس لا يفكر في بيعه، إذ سيدخل النادي في مفاوضات جديدة معه لتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

كما أكدت أن النجم البرتغالي لا يفكر بمغادرة تورينو رغم الشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة، فهو يريد الاستمرار مع يوفنتوس حتى انتهاء عقده على الأقل.