مورينيو: الفوز بسداسية على مانشستر يونايتد لا يعكس الواقع.. والمواجهة ستكون صعبة

09.04.2021 | 23:01 (KSA)

دوري بلس - أكد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام على صعوبة مواجهة مانشستر يونايتد، مشيرًا إلى أن فوز فريقه على الشياطين الحُمر بنتيجة 6-1 في مباراة الدور الأول، لا تعكس الواقع.

ويستضيف توتنهام نظيره اليونايتد غدًا الأحد على ملعب توتنهام الجديد، في إطار منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "لا أشعر بالقلق، أريد من لاعبي فريقي الذهاب إلى المباراة بمُشاعر إيجابية والاستمتاع، وأن يتعاملوا مع الضغط بشكل جيد، هذا ما أريده".

وتابع: "أعتقد أن سداسية اليونايتد لا تعكس الواقع، من الوارد حدوث ذلك بين ناديين كبيرين، أُفضل التفكير في آخر مواجهتين أمامهما قبل تلك المباراة، فهناك واحدة خسرناها في أولد ترافورد بركلة جزاء، ومن ثم تعادلنا الموسم الماضي على أرضنا بضربة جزاء أيضًا".

وواصل: "أنا لا أبحث كثيرًا عن السجلات والأرقام، لأنه في بعض الأحيان تتعارض الأشياء مع الإحصائيات أو الميول، "أخبرت اللاعبين أن الفوز بنتيجة 6-1 يحدث مرة وليس مرتين، وأن المباراة لا تعكس الواقع، والمواجهة المقبلة ستكون متقاربة ويمكننا الفوز بها".

وعن غيابات الفريق، أوضح: "فقط بن ديفيز ومات دوهيرتي هما غير المتاحين، ولكنهما يتحسنان، لا توجد إصابات أخرى وباقي اللاعبين متاحون".

ثم تطرق للحديث عن الانتهاكات العنصرية التي تعرض لها المدافع دافينسون سانشيز، قائلاً: "النادي يفكر ويحلل كل التفاصيل، والنادي يرغب بالطبع في ترك التأثير وسيتخذ النادي قرار سنحترمه وندعمه، هذه مناقشات داخلية بشأن موقف سيئ".

وأتم: "بالنسبة لسانشيز، لا يوجد المزيد لإضافته من حزنه من الموقف، ولكن يجد الحب بيننا، والكل يحبه ويدعمه وهو بخير".