لعنة الإصابات تضرب بايرن ميونخ مجددًا قبل مواجهة باريس سان جيرمان

09.04.2021 | 21:23 (KSA)

دوري بلس - أكد هانز فليك مدرب بايرن ميونخ، غياب عدد كبير من لاعبي فريقه عن مواجهة يونيون برلين، المقرر إقامتها غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني.

وتحدث فليك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء يونيون برلين، والذي كشف فيه آخر تطورات حالة اللاعبين المصابين وغياب لاعبين آخرين عن المباراة.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي: "نريد الفوز على يونيون برلين غدًا، لكن الأمر سيكون صعبًا، نريد أيضًا أن نعتني بلاعبينا، التحكم في الإجهاد مهم، ولكن هدفنا للغد هو الفوز".

وتابع: "أنا مسؤول جزئياً عن الاضطرابات في بايرن ميونيخ، أحاول حل المشكلة بطريقة تمكننا من العمل معًا لصالح النادي بأكمله، لا أريد التعليق على أي مسائل أخرى".

وأكمل: "سيغيب جوريتزكا وزوله ولوكاس هيرنانديز ومارك روكا عن مباراة الغد، أصيب مارك بعد المباراة الأخيرة في لايبزيج، وبدأ التدريب بالفعل لكنه اضطر إلى التوقف".

وبسؤاله عن حالة الثلاثي كيميتش وساني وبافارد، أجاب: "من المفترض تواجدهما في قائمة مباراة الغد".

ثم تطرق للحديث عن موسم فريقه، قائلاً: "أتولى تدريب البايرن منذ عام ونصف، والعام الماضي كان لدينا فريق أفضل نسبيًا، إلا أننا متقدمون في سباق البوندسليغا بفارق 7 نقاط، ولدينا فرصة في التأهل لنصف نهائي الأبطال أمام باريس".

وواصل: "الفريق بكامل تركيزه، وتلقيت العديد من الرسائل من زملاء لي يهنئونني فيها بما قدمناه ضد باريس، وهذا ما يمنحنا الشجاعة في جولة الإياب، رغم كثرة الغيابات".

ويغيب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن الملاعب حاليًا حتى نهاية أبريل الجاري بعد إصابته في الركبة، كذلك يغيب سيرجي جنابري بسبب إصابته بفيروس كورونا.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ ينفرد بصدارة الدوري الألماني برصيد 64 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن لايبزيج صاحب المركز الثاني.