في الكرة المصرية| لجنة الحكام تختار حكم القمة.. غياب كهربا أمام سيمبا.. وبيراميدز يريد نجم سيراميكا

09.04.2021 | 12:05 (KSA)

دوري بلس – أكد وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أنه قام بتحديد طاقمي تحكيم لإدارة مواجهتي الأهلي والزمالك المقبلتين في الدوري يومي 18 أبريل و10 مايو دون أن يعلن عن الطاقمين.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر إسناد المهمة التحكيمية لمباراة القمة إلى حكم مصري لأول مرة منذ 2018 وسط اعتراضات ناديي الأهلي والزمالك.

من ناحية أخرى استبعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" من قائمة الفريق التي ستواجه سيمبا التنزاني في العاشرة من مساء الليلة بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وذلك رغم انتهاء العقوبة التي وقعها النادي على اللاعب وعودته إلى التدريبات.

كان الأهلي قد تأهل رسمياً إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد ضمان المركز الثاني في المجموعة الأولى التي تصدرها سيمبا، بينما ودع المريخ وفيتا كلوب البطولة، لتصبح مباراة الفريق المصري اليوم ضد نظيره التنزاني تحصيل حاصل.

وقد جاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي – مصطفى شوبير.

الدفاع: رامي ربيعة – بدر بانون – سعد سمير – أيمن أشرف – محمد هاني - أحمد رمضان بيكهام.

الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – أكرم توفيق – محمد مجدي أفشة – ناصر ماهر – حسين الشحات – وليد سليمان.

الهجوم: محمد شريف – والتر بواليا – مروان محسن – صلاح محسن – طاهر محمد طاهر – جونيور أجايي.

على جانب آخر أكدت تقارير صحفية أن نادي بيراميدز دخل في مفاوضات للحصول على خدمات مهاجم سيراميكا كليوباترا شادي حسين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتألق شادي حسين مع الفريق الصاعد هذا الموسم من الدرجة الثانية، حيث شارك في 16 مباراة بالدوري المصري وتمكن من تسجيل 4 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين.