بمدرب مؤقت..الأهلي يطمح لاستعادة نفسه عبر الرائد

08.04.2021 | 11:58 (KSA)

دوري بلس - يستضيف الأهلي نظيره الرائد، مساء اليوم، في افتتاحية مباريات الجولة 25 من دوري "كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، على أمل استعادة نفسه بعد سلسلة تاريخية من النتائج السلبية، والتي تسببت بتراجع الفريق للمركز السابع، بعد أن كان منافساً على اللقب حتى نهاية الدور الأول.

ويقود الفريق الأهلاوي المدرب الفرنسي "فيصل قورمي" الذي تم تعيينه بشكل مؤقت لإدارة الفريق لحين جاهزية المدرب الجديد "لورينت ريجيكامب"، والذي وصل إلى المملكة قبل أيام وخضع للحجر الصحي، حيث من المقرر أن يتسلم الدفة الفنية بعد قضاء فترة الحجر الإجباري.

وشهدت التدريبات الأهلاوية تفاؤلاً بعودة بعض المصابين على رأسهم النجم السوري "عمر السومة"، والمحترف البوسني "ألفيس ساريتش"، بالإضافة لجاهزية المحترف "نيانغ" البدنية، حيث شارك بفاعلية في التدريبات الأخيرة للفريق استعداداً للرائد، وبذلك من الممكن مشاهدة الأهلي بأكبر عدد من المحترفين الأجانب في مباراة واحدة منذ بداية الموسم.

وعلى الجانب الآخر يأمل بيسينك هاسي مدرب الرائد بتجاوز تذبذب النتائج في المباريات الأخيرة، للابتعاد عن كافة الاحتمالات التي تجعل رائد التحدي في مواجهة خيارات الهبوط، أو حتى المنافسة عليها.

ويحتل الأهلي المركز السابع برصيد 35 نقطة، في حين يستقر الرائد في المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة، وسيشهد جدول الترتيب تغييراً للفريق الفائز، حيث يمكن للأهلي استعادة المركز الرابع من التعاون، ويجد الرائد فرصة في التقدم نحو المركز السابع في حالة الفوز.