الجبلين يقلبها على العدالة.. والحزم يواصل الصدارة

08.04.2021 | 01:45 (KSA)

دوري بلس - اختتمت مساء اليوم مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بخمسة لقاءات كان ختامها بقمة الجبلين أمام العدالة في حائل على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.


واستطاع الجبلين تعزيز انفراده بالمركز الثالث في سلم الترتيب بعد الانتصار بثلاثية مقابل هدف على ضيفه العدالة، ورفع الجبلين رصيده لـ(59) نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي نادي الطائي الذي خسر في ذات الجولة يوم أمس وتجمد رصيده عند (55) نقطة، فيما واصل العدالة تراجعه في سلم الترتيب برصيد (40) نقاط بالمركز التاسع.


وفي مواجهة الشعلة والدرعية والتي لعبت في العاصمة الرياض على أرض ملعب رديف استاذ الأمير فيصل بن فهد بالملز، خطف الشعلة انتصاراً بهدف وحيد دون رد ليرفع الشعلة رصيده لـ(40) نقطة بالمركز العاشر، فيما تجمد رصيد الدرعية عند (39) نقطة بالمركز الحادي عشر.


فيما واصل الحزم تسيده لصدارة الترتيب بعد أن عاد من الأحساء بانتصار بهدف نظيف على النجوم في المواجهة التي لعبت على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وأصبح في رصيد الحزم (73) نقطة بالمركز الأول فيما لازال النجوم في المركز الأخير في سلم الترتيب برصيد (20) نقطة.


وفي سيهات تمكن الساحل من الانتصار على الخليج بهدف نظيف في المواجهة التي لعبت على ملعب نادي الخليج، ورفع الساحل رصيده لـ(35) نقطة بالمركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد الخليج عند (41) نقطة بالمركز الثامن.

وأخيراً تمكن الجيل من الانتصار على الثقبة بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي لعبت في الخبر على أرض ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ليزيد بذلك الجيل مواجع الثقبة الذي لازال يواجه خطر الهبوط بالمركز الثامن عشر برصيد (24) نقطة، فيما ارتفع رصيد الجيل لـ(35) نقطة بالمركز الخامس عشر.