ربع نهائي دوري الأبطال.. مبابي يقود باريس للفوز على بايرن وتشيلسي يعود من البرتغال بالانتصار

08.04.2021 | 00:30 (KSA)

دوري بلس – استكملت اليوم الأربعاء، مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عندما واجه نادي تشيلسي فريق بورتو بينما واجه باريس سان جيرمان فريق بايرن ميونخ في ألمانيا.
ونرصد لكم خلال هذا التقرير نتائج مباريات اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان يضع قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

حقق نادي باريس سان جيرمان فوزًا هامًا على بايرن ميونخ بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب أليانز أرينا.

افتتح كيليان مبابي التسجيل مبكرًا لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

باريس سان جيرمان عاد وسجل الهدف الثاني عن طريق مدافع ماركينيوس بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من مواطنه نيمار.

بايرن ميونخ تمكن من العودة في اللقاء بهدفين في الدقيقة 37 عن طريق إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ وهدف في الشوط الثاني عن طريق توماس مولر في الدقيقة 60.

كيليان مبابي رفض خروج فريقه متعادلًا من المباراة حيث تمكن من تسجيل هدف ثالث لفريقه وثاني له بعد هجمة مرتدة حيث توغل بالكرة داخل منطقة جزاء بايرن ميونخ وسدد الكرة على مرمى نوير ليعلن عن هدف جديد للفريق الفرنسي.

 

تشيلسي يفوز خارج ملعبه بثنائية نظيفة

من ناحية أخرى حقق نادي تشيلسي فوزًا على بورتو البرتغالي، بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.
تشيلسي افتتح التسجيل عن طريق ماسون ماونت في الدقيقة 32 من زمن المباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما استلم كرة بطريقة رائعة وتمكن من الدخول لمنطقة الجزاء ليعلن تقدم البلوز في النتيجة.
وقبل نهاية أحداث المباراة بخمسة دقائق تمكن بينجامين تشايلويل من إحراز الهدف الثاني لفريقه بعد خطأ من مدافع بورتو ليحصل على الكرة وينطلق ويتمكن من مراوغة الحارس ليعلن عن هدف ثاني وانتصار هام لفريقه.