تقرير – ماذا ينتظرنا هذا الأسبوع في الدوري الأوروبي؟

07.04.2021 | 22:51 (KSA)

دوري بلس – تنطلق مساء غدًا الخميس، مباريات ذهاب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي، بعدد من المواجهات القوية.

ويتواجد في هذا الدور فريقان من إنجلترا وهما مانشستر يونايتد وآرسنال ومثلهم من إسبانيا وهما فياريال وغرناطة وفريق من إيطاليا وهو روما الذي يمثل بلاده في المسابقات الأوروبية حتى الآن.

ونشر الموقع الرسمي للدوري الأوروبي تقريرًا عن مواجهات الغد والتي نرصدها لكم خلال التقرير التالي:

 

غرناطة – مانشستر يونايتد

لم يتوقع أحد أن يصل غرناطة إلى ما وصل إليه الآن، حيث يسعى للوصول لنصف نهائي الدوري الأوروبي أمام منافس صعب وهو مانشستر يونايتد، وسيعود ديفيد دي خيا حارس الشياطين الحمر إلى موطنه إسبانيا لمواجهة غرناطة.

وصرح سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد قبل أن يواجه الفريق الذي أقصى ناديه السابق:"لقد فازوا على مولده، لذا يجب أنهم فريق جيد جدًا".

آرسنال – سلافيا براغ

لم تكن رحلة سلافيا الأخيرة لآرسنال جيدة حيث تلقوا هزيمة بسباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا عام 2008، لكن فاز الفريق التشيكي على ليستر ورينجرز ويبدو أنهم يعرفون كيف يفوزون على الأندية البريطانية.

وصرح جاكوب هرومادا، لاعب سلافيا براغ:"لقد كنت أحد مشجعي آرسنال عندما كنت طفل، ومن الرائع أننا وصلنا إلى هذا الدور من الدوري الأوروبي".

أياكس – روما

يتطلع فريق إريك تن هاج في تحقيق الفوز رقم 11 على التوالي في الدوري الأوروبي على ملعبه، ولكن يسعى روما أيضًا في مواصلة تمثيل إيطاليا في المسابقات الأوروبية بعد خروج يوفنتوس من دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

 

دينامو زغرب – فياريال

ثلاثية ميسلاف أورشيتش أمام توتنهام منحت دينامو مركزًا في الدوري الأوروبي، وربما كانت أكبر نتيجة أوروبية في تاريخهم، حيث قال مدربهم الجديد:"نحلم بالتأهل لنصف النهائي".

ويمثل فياريال تحديًا كبيرًا حيث يمتلك المدرب أوناي إيمري الذي لديه خبرة كبيرة في بطولة الدوري الأوروبي حيث أشرف على 88 مباراة في هذه البطولة وفاز بالمسابقة ثلاث مرات مع إشبيلية.