قبل المواجهة المرتقبة.. مبابي: دوري أبطال أوروبا البطولة الأغلى وتشوبو: كنت أتمنى أن نواجه باريس في النهائي

07.04.2021 | 21:03 (KSA)

تحدث كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان عن مواجهة بايرن ميونخ المرتقبة مساء الليلة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف نادي بايرن ميونخ نظيره باريس سان جيرمان، حيث يسعى الفريق الفرنسي تعويض خسارة نهائي الموسم الماضي أمام البافاري.

وقال "مبابي" في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لدوري أبطال أوروبا:"بالنسبة لي، دوري أبطال أوروبا يحتل مكانة مهمة للغاية، لقد خسرنا في مراحل مختلفة وعانينا، أعتقد أنني إذا فزت بها سيكون هناك الكثير من المشاعر".

وأضاف:"على الرغم من أن كأس العالم هي الكأس الأفضل بالنسبة لي، لكن على مستوى الأندية فإن دوري أبطال أوروبا هي البطولة الأفضل".

وعن منافس الليلة قال:"بايرن ميونخ فريق رائع في الوقت الحالي، يتعلق الأمر فقط بالهدوء والثقة في الاستعداد لمباراة الذهاب في ميونخ، إنها مباراة يتطلع إليها الجميع لمشاهدتها بشوق، ستكون مباراة جيدة، لذا يجب أن يكون الجميع أمام أجهزتهم وسنحاول تقديم عرض جيد ونأمل أن نحقق الفوز".

من ناحية أخرى، تحدث إريك ماكسيم تشوبو- موتينغ، لاعب بايرن ميونخ عن مواجهة باريس سان جيرمان الليلة قائلًا:"إذا كنت قادرًا على الاختيار كنت أفضل أن تكون هذه المواجهة في النهائي، كنت احترم كلا من الفريقين، اللاعبون يعلمون أنهم يقومون بعمل صعب لكننا نعلم أيضًا أنه سيكون صعب للغاية، الجميع يتطلع إلى هذه المباراة".

وعن الثنائي كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا الذي لعب بجانبهم،:"إنهم لاعبان رائعان ويمكنك الاستمتاع بهم كثيرًأ داخل وخارج الملعب، لديهم جودة استثنائية هم من بين أفضل اللاعبين الذين لعبت معهم على الإطلاق لديهم قدرات فردية لا تصدق".