ردود الأفعال على خسارة بوروسيا دورتموند أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

07.04.2021 | 20:30 (KSA)

دوري بلس - حقق مانشستر سيتي فوزًا على بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء على ملعب الاتحاد ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

افتتح كيفين دي بروين التسجيل لصالح مانشستر سيتي، وعدّل ماركو رويس النتيجة لصالح الضيوف في الدقيقة 84، لكن عاد فيل فودين وسجل هدف ثاني لصالح فريقه في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

ونشر الموقع الرسمي لدوري أبطال أوروبا أبرز ردود الأفعال على مباراة الأمس والتي نرصدها لكم:

بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي:"سنذهب إلى دورتموند لتحقيق الفوز في المباراة، الشوط الأول كان أمس، لم نكن أذكياء عندما كانت لدينا الكرة، الشوط الثاني كان أفضل بكثير وكان لدينا فرصتين أو ثلاث فرص واضحة للتسجيل عندما كنا متقدمين بهدف نظيف، يجب أن نلعب جيدًا، لدينا فرصة أخرى الأسبوع المقبل".

إدين تيرزيك، مدرب بوروسيا دورتموند:"كنا نعلم أنهم سيحتوذون على الكرة كثيرًا ولفترات طويلة من الزمن، ولكننا أردنا أن نحاول تحديد المكان الذي سيحصلون فيه على الكرة، تمكنا من القيام بذلك بشكل جيد للغاية، شكلنا تهديدًا لأنفسنا عندما تقدمنا، نشعر بخيبة أمل من النتيجة في النهاية".

كيفين دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي:"لا أتذكر التحضير للهدف الأول، كنت سعيد جدًا بالهدف الأول وكنت سعيد بمساعدة الفريق في تحقيق هذه النتيجة، الآن علينا التركيز لإنجاز المهمة في مباراة الإياب".

جود بيلينغهام، لاعب بوروسيا دورتموند:"لقد أحبطنا هم جيدًا عندما استحوذوا على الكرة في بعض الأحيان، وجدوا صعوبة في الوصول للمرمى، استخدمنا الكرة بشكل جيد عندما كانت لدينا، هدان هدفًا من لعبة رائعة من ماركو رويس وإنهاء رائع، ما زلنا نشعر بخيبة أمل، من تلقي شباكنا هدف في وقت متأخر جدًا، لكننا سنستخدم ذلك الهدف خارج ملعبنا في مباراة الإياب ونرى ما يمكننا فعله".