رونالدو يواصل تصدر قائمة هدافي الكالتشيو

06.04.2021 | 20:31 (KSA)

دوري بلس - نحن الآن بصدد الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي، حيث شهدت الجولة بعضًا من أفضل الأهداف التي سجلها صفوةٌ من اللاعبين المحترفين، وبلغ إجمالي عدد الأهداف التي تم تسجيلها 34 هدفًا أحرزها 31 لاعبًا مختلفاً.

وبلغ عدد الفرق التي سجلت أهدافًا في الجولة 18 فريقًا، حيث لم ينجح فريقا بولونيا وكالياري في التسجيل.

وجاءت قائمة هدافي الكالتشيو هذا الموسم حتى الآن كالتالي:

كريستيانو رونالدو – يوفنتوس

سجل هدفًا في المباراة التي لعبها فريقه ضد فريق "تورينو"، والتي أقيمت يوم السبت 3 أبريل على أرض ملعب "تورينو الأولمبي"، وقد انتهت المباراة بتعادل الفريقين 2-2.

لعب "كريستيانو" المباراة بأسرها، وتمكن خلالها من تسجيل هدف في الدقيقة 79، وبفضله استطاع الفريق أن يحقق التعادل، وهو بذلك يظل أفضل هداف في الدوري الإيطالي، حيث سجل 24 هدفًا وصنع هدفين في 25 مباراة شارك خلالهم في 2103 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الرابع برصيد 56 نقطة.

روميلو لوكاكو – إنتر ميلان

سجل هدفًا في المباراة التي لعبها فريقه ضد فريق "بولونيا"، والتي أقيمت يوم السبت 3 أبريل اعلى أرض ملعب "ريناتو دالارا"، وقد انتهت المباراة بفوز "إنتر ميلان" 1-0.

لعب "لوكاكو" المباراة بأكملها، وتمكن خلالها من تسجيل هدف في الدقيقة 31، وبفضله فاز الفريق بالمباراة، وبذلك يكون "لوكاكو" قد سجل 20 هدفًا وصنع 8 آخرين في 27 مباراة شارك خلالهم في 2135 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الأول برصيد 68 نقطة.

لويس مورييل – أتالانتا

سجل هدفين في المباراة التي لعبها فريقه ضد فريق "أودينيزي"، والتي أقيمت يوم السبت 3 أبريل أرض ملعب "أتليتي أزوري"، وقد انتهت المباراة بفوز "أتالانتا" 3-2.

لعب "مورييل" 46 دقيقة من المباراة، ومع ذلك استطاع أن يسجل هدفين في الدقائق 19 و43، وبفضله تمكن الفريق من تحقيق النصر والحصول على النقاط الثلاث، وبذلك يكون "مورييل" قد سجل 18 هدفًا وصنع 4 آخرين في 27 مباراة شارك خلالهم في 1022 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

لا تقتصر لائحة أفضل الهدَّافين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى على اللاعبين المذكورين أعلاه، فقد قام آخرون بتسجيل أهدافٍ رائعة نذكر منهم: "زلاتان إبراهيموفيتش" الذي سجل 15 هدفًا مع فريق "ميلان"، و"سيمون نوانكو" الذي سجل 15 هدفًا مع فريق "كروتوني"، و"تشيرو إيموبيلي" الذي سجل 14 هدفًا مع فريق "لاتسيو"، و"لورينزو إنسيني" الذي سجل 14 هدفًا مع فريق "نابولي"، و"لاوتارو مارتينيز" الذي سجل 14 هدفًا مع فريق "إنتر ميلان".