هاري كين يخطف صدارة هدافي البريميرليغ من صلاح

06.04.2021 | 19:26 (KSA)

دوري بلس - نحن الآن بصدد الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شهدت الجولة بعضًا من أفضل الأهداف التي سجلها صفوةٌ من اللاعبين المحترفين، وبلغ إجمالي عدد الأهداف التي تم تسجيلها 33 هدفًا أحرزها 28 لاعبًا مختلفًا.

وبلغ عدد الفرق التي سجلت أهدافًا في الجولة 18 فريقًا، حيث لم يسجل فريقا آرسنال وليستر سيتي أهدافاً.

وقد جاءت قائمة هدافي البريميرليغ حتى الآن كالتالي:

هاري كين – توتنهام هوتسبير

سجل هدفَين في المباراة التي لعبها فريقه ضد فريق "نيوكاسل"، والتي أقيمت يوم الأحد 4 أبريل على أرض ملعب "سانت جيمس بارك"، وقد انتهت لمباراة بتعادل الفريقين 2-2.

لعب "كين" المباراة بأكملها، وسجل خلالها هدفَين في الدقائق 30 و34، وهو بذلك يكون هداف  الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن حيث سجل 19 هدفًا في 28 مباراة شارك خلالهم في 2457 دقيقة، ويحتل فريقه المركز السادس برصيد 49 نقطة.

محمد صلاح – ليفربول

سجل هدفًا في المباراة التي لعبها فريقه ضد فريق "أرسنال"، والتي أقيمت يوم السبت 3 أبريل على أرض ملعب "الإمارات"، وقد انتهت المباراة بفوز "ليفربول" 3-0.

لعب "صلاح" المباراة برُمتها، وتمكن خلالها من تسجيل هدف في الدقيقة 68، مما ساهم في فوز فريقه وحصوله على النقاط الثلاث، وبذلك يكون "صلاح" قد سجل 18 هدفًا  في 29 مباراة شارك خلالهم في 2436 دقيقة، ويحتل فريقه المركز السابع برصيد 49 نقطة.

برونو فيرنانديز – مانشستر يونايتد

آخر مباراة لعبها فريقه كانت يوم الأحد 4 أبريل على أرض ملعب "أولد ترافورد" ضد فريق "برايتون"، وقد انتهت المباراة بفوز "مانشستر يونايتد" 2-1.

لعب "برونو" المباراة بأكملها، صنع خلالها هدفًا، لكن لم يسجل أي أهداف، وبذلك يكون "برونو" قد سجل 16 هدفًا في 30 مباراة شارك خلالهم في 2563 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الثاني برصيد 60 نقطة.

لا تقتصر لائحة أفضل الهدَّافين في الدوري الإنجليزي الممتاز على اللاعبين المذكورين بالأعلى، فقد قام آخرون بتسجيل أهدافٍ رائعة نذكر منهم: "باتريك بامفورد" الذي سجل 14 هدفًا مع فريق "ليدز يونايتد"، و"دومنيك كافيرت ليوين" الذي سجل 14 هدفًا مع فريق "إيفرتون"، و"سون هيونج مين" الذي سجل 13 هدفًا مع فريق "توتنهام هوتسبير"، و"إيلكاي جوندوجان" الذي سجل 12 هدفًا مع فريق "مانشستر سيتي"، و"جيمي فاردي" الذي سجل 12 هدفًا مع فريق "ليستر سيتي".