هاري كين يواصل تصدر قائمة أفضل صانعي الأهداف في البريميرليغ

06.04.2021 | 19:16 (KSA)

دوري بلس - نحن الآن بصدد الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث احتوت الجولة على العديد من التمريرات الحاسمة الرائعة التي ساهم بها صفوة من اللاعبين المحترفين، وبلغ إجمالي عدد التمريرات الحاسمة 28 تمريرة ساهم بها 27 لاعبًا مختلفًا.

وجاءت قائمة أفضل صانعي الأهداف في البريميرليغ حتى الآن كالتالي:

هاري كين – توتنهام هوتسبير

آخر مباراة لعبها فريقه كانت يوم الأحد 4 أبريل على أرض ملعب "سانت جيمس بارك" ضد فريق "نيوكاسل"، وقد انتهت المباراة بتعادل الفريقين 2-2.

لعب "هاري" المباراة بأكملها، سجل خلالها هدفين، لكن لم يصنع أي أهداف، ومع ذلك يظل أفضل صانع أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث سجل 19 هدفًا وصنع 13 آخرين في 28 مباراة شارك خلالهم في 2457 دقيقة، ويحتل فريقه المركز السادس برصيد 49 نقطة.

برونو فيرنانديز – مانشستر يونايتد

صنع هدفًا في المباراة التي لعبها فريقه ضد فريق "برايتون"، والتي أقيمت يوم الأحد 4 أبريل على أرض ملعب "أولد ترافورد"، وقد انتهت المباراة بفوز "مانشستر يونايتيد" 2-1.

لعب "برونو" المباراة بأسرها، صنع خلالها هدفًا في الدقيقة 62، مما أدى إلى تسجيل هدف على يد "ماركوس راشفورد". وبذلك يكون "برونو" قد سجل 16 هدفًا وصنع 12 آخرين في 30 مباراة شارك خلالهم في 2563 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الثاني برصيد 60 نقطة.

كيفن دي بروينا – مانشستر سيتي

آخر مباراة لعبها فريقه كانت يوم السبت 3 أبريل على أرض ملعب "كينج باور" ضد فريق "ليستر سيتي"، وقد انتهت المباراة بفوز "مانشستر سيتي" 2-0.

لعب "دي بروينا" المباراة برُمتها، لكن لم يحالفه الحظ بصنع أي أهداف، وبذلك يكون قد سجل 5 أهداف وصنع 11 آخرين في 24 مباراة شارك خلالهم في 1910 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الأول برصيد 74 نقطة.

لا تقتصر لائحة أفضل صناع الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز على اللاعبين المذكورين أعلاه، فقد قام آخرون بصنع أهداف رائعة، نذكر منهم: "جاك جريليش" الذي صنع 10 أهداف مع فريق "أستون فيلا"، و"سون هيونج مين" الذي صنع 9 أهداف مع فريق "توتنهام هوتسبير"، و"آرون كريسويل" الذي صنع 8 أهداف مع فريق "وست هام"، و"ماركوس راشفورد" الذي صنع 7 أهداف مع فريق "مانشستر يونايتد"، و"باسكال جروس" الذي صنع 6 أهداف مع فريق "برايتون".