مولر يواصل التألق ويتصدر لائحة أفضل صانعي الأهداف في البوندسليغا

06.04.2021 | 18:39 (KSA)

دوري بلس - نحن الآن بصدد الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني الدرجة الأولى، حيث احتوت الجولة على العديد من التمريرات الحاسمة الرائعة التي ساهم بها صفوة من اللاعبين المحترفين، وبلغ إجمالي عدد التمريرات الحاسمة 13 تمريرة ساهم بها 13 لاعبًا مختلفًا.

وقد جاءت قائمة أفضل صانعي الأهداف في البوندسليغا هذا الموسم حتى الآن كالتالي:

توماس مولر - بايرن ميونيخ

صنع هدفًا في المباراة التي لعبها فريقه ضد فريق "آر بي لايبزيج"، والتي أقيمت يوم السبت 3 أبريل على أرض ملعب "ريد بول أرينا"، وقد انتهت المباراة بفوز "بايرن ميونيخ" 1-0.

لعب "مولر" المباراة بأكملها، صنع خلالها هدفًا في الدقيقة 38، مما أدى إلى تسجيل هدف على يد "ليون جوريتسكا"، وهو بذلك يظل أفضل صانع أهداف في الدوري الألماني، وقد سجل مولر 10 أهداف وصنع 15 آخرين في 25 مباراة شارك خلالهم في 2128 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الأول برصيد 64 نقطة.

فيليب كوستيتش – آينتراخت فرانكفورت

صنع هدفًا في المباراة التي لعبها فريقه ضد فريق "بوروسيا دورتموند"، والتي أقيمت يوم السبت 3 أبريل على أرض ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، وقد انتهت المباراة بفوز "آينتراخت فرانكفورت" 2-1.

لعب "كوستيتش" كل دقائق المباراة، صنع خلالها هدفًا في الدقيقة 87، مما أدى إلى تسجيل هدف على يد "أندري سيلفا"، وبذلك يكون "كوستيتش" قد سجل 4 أهداف وصنع 12 آخرين في 23 مباراة شارك خلالهم في 1906 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الرابع برصيد 50 نقطة.

يوناس هوفمان – بوروسيا مونشنغلادباخ

آخر مباراة لعبها بوروسيا مونشنغلادباخ كانت يوم السبت 3 أبريل على أرض ملعب "بوروسيا بارك" ضد فريق "فرايبورج"، وقد انتهت المباراة بفوز "بوروسيا مونشنجلادباخ" 2-1.

لم يشارك "هوفمان" في المباراة، لكنه يظل ثالث أفضل صانعي الأهداف في البوندسليغا، حيث سجل 5 أهداف وصنع 10 آخرين في 19 مباراة شارك خلالهم في 1503 دقيقة، ويحتل فريقه المركز التاسع برصيد 39 نقطة.

لا تقتصر لائحة أفضل صناع الأهداف في الدوري الألماني الدرجة الأولى على اللاعبين المذكورين بالأعلى، فقد قام آخرون بصنع أهداف رائعة، نذكر منهم: "يوزوا كيميش" الذي صنع 10 أهداف مع فريق "بايرن ميونيخ"، و"كينجسلي كومان" الذي صنع 9 أهداف مع فريق "بايرن ميونيخ"، و"ليروي ساني" الذي صنع 9 أهداف مع فريق "بايرن ميونيخ"، و"دايتشي كامادا" الذي صنع 9 أهداف مع فريق "أينتراخت فرانكفورت"، و"جادون سانشو" الذي صنع 9 أهداف مع فريق "بوروسيا دورتموند".