رغم غيابه أمام لايبزيغ.. ليفاندوفيسكي يواصل تصدر قائمة هدافي البوندسليغا

06.04.2021 | 18:29 (KSA)

دوري بلس - نحن الآن بصدد الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني، حيث شهدت الجولة بعضًا من أفضل الأهداف التي سجلها صفوةٌ من اللاعبين المحترفين، وبلغ إجمالي عدد الأهداف التي تم تسجيلها 19 هدفًا أحرزها 18 لاعبًا مختلفًا.

وبلغ عدد الفرق التي سجلت أهدافًا في الجولة 15 فريقًا، حيث لم تسجل أندية كولن، لايبزيغ وفيردر بريمن.

وجاءت قائمة هدافي البوندسليغا حتى الآن كالتالي:

روبرت ليفاندوفسكي – بايرن ميونيخ

آخر مباراة لعبها بايرن ميونيخ كانت يوم السبت 3 أبريل على أرض ملعب "ريد بول أرينا" ضد فريق "آر بي لايبزيج"، وقد انتهت المباراة بفوز "بايرن ميونيخ" 1-0، ولم يشارك "ليفاندوفسكي" في المباراة بسبب الإصابة، إلا أنه مع ذلك يظل أفضل هداف في الدوري الألماني، حيث سجل 35 هدفًا وصنع 6 آخرين في 25 مباراة شارك خلالهم في 2102 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الأول برصيد 64 نقطة.

أندريه سيلفا – آينتراخت فرانكفورت

سجل هدفًا في المباراة التي لعبها فريقه ضد فريق "بوروسيا دورتموند"، والتي أقيمت يوم السبت 3 أبريل على أرض ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، وقد انتهت المباراة بفوز "أينتراخت فرانكفورت" 2-1.

لعب "أندريه" 89 دقيقة من المباراة، سجل خلالها هدفًا في الدقيقة 87، وبذلك يكون "أندريه" قد سجل 22 هدفًا وصنع 3 أهداف في 25 مباراة شارك خلالهم في 2143 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الرابع برصيد 50 نقطة.

إيرلينغ هالاند – بوروسيا دورتموند

آخر مباراة لعبها فريقه كانت يوم السبت 3 أبريل على أرض ملعب "سيجنال إيدونا بارك" ضد فريق "أينتراخت فرانكفورت"، وقد انتهت المباراة بخسارة "بوروسيا دورتموند" 2-1.

لعب "هالاند" المباراة بأسرها، لكن لم يحالفه الحظ بتسجيل أي أهداف، بذلك يكون "هالاند" قد سجل 21 هدفًا وصنع 4 آخرين في 22 مباراة شارك خلالهم في 1872 دقيقة، ويحتل فريقه المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

لا تقتصر لائحة أفضل الهدَّافين في الدوري الألماني الدرجة الأولى على اللاعبين المذكورين بالأعلى، فقد قام آخرون بتسجيل أهدافٍ رائعة نذكر منهم: "فوتر فيجورست" الذي سجل 17 هدفًا مع فريق "فولفسبورج"، و"أندري كراماريتش" الذي سجل 14 هدفًا مع فريق "هوفنهايم"، و"ساسا كالادزيتش" الذي سجل 13 هدفًا مع فريق "شتوتجارت"، و"لارس شتيندل" الذي سجل 11 هدفًا مع فريق "بوروسيا مونشنجلادباخ"، و"سيلاس وامانجيتوكا" الذي سجل 11 هدفًا مع فريق "شتوتجارت".