الجولة 30 من البريميرليج.. ليفربول يكتسح آرسنال بثلاثية والسيتي يعزز صدارته في الدوري الإنجليزي

06.04.2021 | 19:58 (KSA)

دوري بلس -  اختتمت مساء أمس الإثنين مباريات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة يليه مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 60 نقطة، بينما يأتي ليستر سيتي ثالثًا برصيد 56 نقطة.

وعلى مستوى الهدافين يتواجد هاري كين مهاجم توتنهام على رأس الترتيب برصيد 19 هدف يليه النجم المصري محمد صلاح في المركز الثاني بعدما وصل لهدفه رقم 18.

ونرصد لكم خلال هذا التقرير نتائج مباريات الجولة من بطولة الدوري الإنجليزي:

بدأت مباريات الجولة بمفاجأة قوية عندما أحرج وست بروميتش الذي ينافس على الهبوط فريق تشيلسي وحقق فوزًا كبيرًا عليه بنتيجة 5-2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج.

وواصل نادي شيفيلد يونايتد معاناته هذا الموسم بعدما خسر من جديد أمام ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف، بينما حقق مانشستر سيتي فوزًا على ليستر سيتي بهدفين مقابل لا شيء أمام ليستر في المباراة التي أقيمت على ملعب الثعالب.

وفي ختام مباريات السبت حقق ليفربول فوزًا كبيرًا على آرسنال بثلاثية نظيفة حيث سجل ديجو جوتا هدفين وأحرز محمد صلاح هدف.

واستكملت مباريات الجولة يوم الأحد، حيث فاز ساوثهامبتون على بيرنلي بثلاثية مقابل هدفين، وسقط توتنهام في فخ التعادل مع نيوكاسل يونايتد بهدفين لكل فريق.

وحقق أستون فيلا فوزًا هامًا على فولهام بثلاثية مقابل هدف، وسجل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه هدفين، وأضاف أولي واتكيذز الهدف الثالث لفريقه.

وتمكن مانشستر يونايتد من الفوز على برايتون بهدفين مقابل هدف  بعدما كان متأخرًا في النتيجة، حيث سجل ماسون جرينوود وماركوس راشفورد أهداف الشياطين الحمر.

وفي ختام مباريات الجولة، تعادل إيفرتون مع كريستال بالاس بهدف لكل فريق، وفاز وست هام يونايتد على وولفرهامبتون بنتيجة 3-2.