تقارير| النصر يتجه لتغيير أجانبه (السبعة) ويبحث عن بديل هورفات

06.04.2021 | 14:19 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير محلية اليوم الثلاثاء أن إدارة نادي النصر الجديدة برئاسة مسلي آل معمر تتجه لتغيير جميع اللاعبين الأجانب في فترة الانتقالات المقبلة, وهم: عبدالرزاق حمدالله, نور الدين مرابط, بيتروس ماتيوس , مايكون بيريرا , بيتي مارتينيز, برادلي جونز, بالإضافة إلى اللاعب الأوزبكي "مشاريبوف" المعار لشباب أهلي دبي.

وبحسب صحيفة "عكاظ" فإن "عاصفة تغييرات" تنتظر النصر في فترة الانتقالات المقبلة, وذلك بعد خروج النصر من بطولة كأس الملك, وصعوبة تحقيق لقب الدوري, إذ يفصل بينه وبين متصدر الترتيب "الهلال" 12 نقطة مع بقاء 6 جولات على ختام الدوري.

ونقلت الصحيفة عن مصادرها أن "النية تتجه لدى مسيري النادي بالتشاور مع الأعضاء الداعمين إلى الاستغناء عن جميع اللاعبين الأجانب المتواجدين حالياً".

وأضافت الصحيفة أن إدارة النصر "تنوي الاستغناء عن المدير التنفيذي لكرة القدم حسين عبدالغني" بعد ماوصفته بـ "فشله الواضح في وضع حد لتمرد بعض اللاعبين الأجانب خصوصاً المغربيين عبدالرزاق حمدالله ونور الدين إمرابط".

وفي شأن متصل , نقلت صحيفة "الشرق الأوسط" أن الإدارة النصراوية عقدت "عدد من الاجتماعات" لبحث مدرب مناسب كبيدل للمدرب الكرواتي آلين هورفات.

ونشرت الصحيفة: "بدأت الإدارة في البحث بملفات المدربين للبحث عن المدرب الأفضل للنصر خلال الفترة المقبلة ليعوض هورفات حال إقالته من الفريق".

وأضافت : "تريد الإدارة النصراوية أن يكون المدرب القادم سبق له التجربة بالملاعب الخليجية ليتأقلم مع الفريق سريعاً ويعرف إمكانات الفريق والفرق المنافسة للنصر في البطولة الآسيوية".