يورجن كلوب: لم نأتي لننتقم من ريال مدريد

06.04.2021 | 13:22 (KSA)

دوري بلس - تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن نهائي دوري أبطال أوروبا الذي أقيم في كييف 2018.

وخسر نادي ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في هذه النسخة أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1، لكنه عاد بعدها بعام واحد وحقق اللقب أمام توتنهام.

وقال يورجن كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا":"لسنا في جولة انتقامية هنا، نحن في دوري أبطال أوروبا نريد الذهاب للدور التالي، لكن هذا لا علاقة له بعام 2018".

وأضاف:"إنها المرة الأولى التي نلعب فيها مع ريال مدريد منذ ذلك الحين، لذلك أتذكر المباراة بالطبع".

وواصل:"قلت ذلك بعد المباراة في ذلك الوقت، بعما سألني شخص ما في مؤتمر صحفي بعد أسبوع إذا كنت سأدعو سيرخيو راموس إلى عيد ميلادي قلت لا، وفي غضون ذلك كنت سأفكر في الأمر مرة أخرى".

واستكمل:"بالطبع، قلت إن ما حدث في تلك الليلة لم يعجبني، لقد كانت ليلة غريبة بالنسبة لنا، كان الأمر طبيعيًا تمامًأ وكان ذلك منذ فترة طويلة، لا يمكنني حتى استعادة هذا الشعور، أو الغضب، لذلك لا أحاول حتى، ما أحاول هو إعداد فريقي للغد".

وتابع:"إنه موسم صعب لكننا نريد أن نظهر كم نحن جيدون، سمعت أن الجميع يقولون أن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا، رائع جدًا".

وأضاف:"ليس لدي أي مشكلة في ذلك على الإطلاق، لقد اعتادوا على ذلك وليس لدينا مشكلة مع هذا الفريق".

وأشار:"نحن نعلم أننا كنا جيدًأ في تلك الليلة في عام 2018، لكن البقاء لمدة 25 دقيقة نقدم أداء جيد لم يكن كافيًا، لن يهتم أحد خلال 10 أو 15 عام بمدى روعتنا لمدة 25 دقيقة".