الزمالك يتضامن مع قرار كارتيرون ضد إمام عاشور.. وميدو يقدم استقالته من منصبه في بيراميدز

06.04.2021 | 12:00 (KSA)

دوري بلس - أكد هشام إبراهيم نائب رئيس لجنة إدارة الزمالك، تضامنه مع قرار باتريس كارتيرون مدرب الفريق، الذي اتخذه ضد اللاعب إمام عاشور.

وقرر المدرب الفرنسي إيقاف إمام عاشور وتدريبه مع فريق الشباب، بسبب ما بدر منه في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا.

وقال إبراهيم خلال تصريحات تلفزيونية: "ليس لدي معلومات كاملة عن أزمة إمام عاشور توجهنا من الملعب للفندق، الأمر لم يعرض على مجلس الإدارة حتى الآن".

وتابع: "لم أتواصل مع المدير الفني أو المدرب بشأن أزمة إمام عاشور ولم نتحدث في هذا الأمر حتى وصولنا للقاهرة، اليوم كان إجازة من التدريبات".

وواصل: "من المؤكد سيكون هناك مذكرة أو طلب بهذا الأمر، ونتضامن مع قرارات الجهاز الفني".

واختتم: "إذا حدث خطأ من أي لاعب سيكون هناك إجراء ضده، هناك مبادئ في الزمالك ويجب أن تطبق على الكل، نتمنى الاحتفاظ بكل لاعبي الفريق وهذا هدفنا الأول".

وعلى جانب آخر، أعلن أحمد حسام ميدو المستشار الفني والمتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، تقدمه باستقالته من منصبه في النادي.

جاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب تغريدة قائلاً: "تقدمت اليوم باستقالتي لإدارة نادي بيراميدز، متمنيًا التوفيق فيما هو قادم".

الجدير بالذكر أن بيراميدز كان قد أعلن عن تولي أحمد حسام ميدو منصبين في النادي، أولهما كمستشار فني للفريق، والثاني كمتحدث رسمي للنادي، وكان ذلك في فبراير الماضي.