زيدان: ليفربول فريق متكامل وصلاح ليس لاعبًا في فريقي

05.04.2021 | 21:44 (KSA)

دوري بلس - أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، على صعوبة مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أنه لا يستطيع الرد على إمكانية تدريب محمد صلاح لأنه ليس لاعباً في فريقه.

ويستضيف النادي الملكي نظيره الريدز، غدًا الثلاثاء، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" في ذهاب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "نعلم أننا أمام مباراة صعبة للغاية في دوري الأبطال أمام خصم معروف وحصل على اللقب قبل موسم".

وتابع: "مباراة الغد هي الأهم لأنها المباراة المقبلة وستُلعب على مباراتين، لكنها بنفس أهمية مباراة إيبار، تركيزنا فقط على المباراة القادمة، لا نرى أبعد من ذلك".

وأضاف: "بالنسبة للتغييرات أنا بحاجة لجميع اللاعبين، أحب الحفاظ على حالتهم البدنية جيدة، وعندما يُصاب أحدهم لا يعجبني ذلك، ما نريده هو استعادة هازارد في أسرع وقت ممكن".

وواصل: "نحن نفتقد بعضنا البعض، وأتمنى بأن نستعيد جميع اللاعبين المصابين قبل نهاية الموسم، جميع اللاعبين هنا يعلمون كيف يلعبون، يستحقون اللعب فعلًا مع هذا النادي الرائع، هناك الكثير من التناغم بينهم".

وعن هازارد: "إيدين عليه أن يكون هادئًا، أهم شيء هو أنه عاد من الإصابة، أنا أريده في الفريق، وسنرى ما سيحدث".

وعن بنزيما: "كل اللاعبين المتواجدين في ريال مدريد هم الأفضل ويعرفون جيدًا تحركات كريم داخل منطقة الجزاء وهذا سبب تألقه في الفترة الأخيرة".

وعن غيابات ليفربول، علّق: "العديد من الفرق ان لم يكن جميعها عانت من الإصابات بين الصفوف في الموسم الجاري، ولكن هناك لاعبون يستطيعون أن يلعبوا بدل المصابين، نحن أيضًا لدينا إصابات، ولكننا فريق قوي دائمًا".

وأكمل: "ليفربول فريق متكامل، لديهم ثلاثي هجومي جيد، وعندما يتعلق الأمر باللعب كمنظومة هم فريق جيد كذلك".

ثم تطرق للحديث عن يورجن كلوب مدرب الريدز، قائلاً: "كلوب مدرب عظيم، لقد درب لفترة طويلة ولديه خبرة كبيرة وما حققه يثبت ذلك، كلوب حقق أشياء عظيمة حتى بعد فوزه بدوري الأبطال، كل مدرب له أسلوبه الخاص وليس مضطرًّا لنسخ أسلوب الآخرين".

وبسؤاله عما إذا كان يريد تدريب الدولي المصري محمد صلاح، أجاب: "صلاح ليس لاعباً في فريقي، أنا مدرب ريال مدريد وهو ليس هنا".

واختتم زيدان تصريحاته: "نهائي كييف؟ نحن لا نفكر في الماضي، الأمر انتهى ولدينا مباراة غدًا، الأمر مختلف الآن لكلا الناديين، نحن نستعد جيدًا لهذه المباراة".