أسبوع صعب لبرشلونة يبدأ بمواجهة بلد الوليد وينتهي بالكلاسيكو

05.04.2021 | 16:14 (KSA)

دوري بلس - يبدأ نادي برشلونة أسبوعًا صعبًا على مستوى المباريات، عندما يلتقي بفريق بلد الوليد في الجولة 29 من بطولة الليجا، مساء اليوم الإثنين على ملعب الكامب نو، قبل أن يواجه ريال مدريد يوم السبت القادم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في الكلاسيكو.

ويسعى برشلونة لاستغلال تعثر أتليتكو مدريد أمام إشبيلية أمس وتقليل فارق النقاط بينه وبين المتصدر إلى نقطة واحدة في حال الفوز على بلد الوليد اليوم، حيث يتواجد البرسا في المركز الثالث برصيد 62 نقطة.

ومن جانبه صرح رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة قبل المباراة قائلًا:"نتوقع مباراة صعبة، نحتاج أن نكون مستعدين، نحن بحاجة إلى فرض ايقاعنا ومواصلة ما كنا نفعله مؤخرًا، على الرغم من الاستراحة التي حصلنا عليها، عاد اللاعبون متفائلون للغاية، وحريصون جدًأ على لعب مباراة اليوم، نحن نعلم وضعنا ونحتاج إلى الفوز".

ونشر الموقع الرسمي لنادي برشلونة بعض الأرقام والإحصائيات قبل المباراة:

شارك ميسي في أكبر عدد من الأهداف في البطولات الخمس الكبرى في أوروبا عام 2021، برصيد 16 هدف وسبع تمريرات حاسمة.

شارك الأرجنتيني أيضًا في ثمانية أهداف في آخر أربع مباريات له أمام بلد الوليد في الدوري، أربعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة.

خسر سيرجيو جونزاليس في جميع المباريات السبت في الدوري أمام برشلونة كمدرب لريال بلد الوليد.

في حال تسجيل ميسي، سيصل إلى 30 هدفًا في جميع المسابقات للموسم الـ 13 على التوالي، لديه حاليًا 29، 23 هدف في الدوري وخمسة في دوري أبطال أوروبا وهدف في كأس الملك.