لأول مرة منذ 2008 .. الأندية الجماهيرية تغيب عن نهائي كأس الملك

05.04.2021 | 15:29 (KSA)

دوري بلس - تغيب للمرة الأولى منذ 2008 الأندية الجماهيرية عن نهائي كأس الملك, والذي سيجمع في نسخته الحالية فريقي الفيصلي والتعاون.

وهذه هي المرة الأولى التي تغيب فيها أندية (الهلال, النصر, الاتحاد, الأهلي, الشباب) عن النهائي, بعد أن خرجت هذه الأندية من مراحل مختلفة في البطولة.

وقد غادر حامل اللقب "الهلال " بعد خسارته في دور الستة عشر برفقة ( الشباب , الأهلي) , كما غادر "الإتحاد" في دور الربع نهائي وأخر المغادرين كان النصر بنصف النهائي.

مشوارالتعاون للنهائي كان بعد فوزه على الفتح بدور نصف النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين , "السكري" يصل للنهائي في البطولة بعد أن تجاوز القادسية وضمك ,محرزاً سبعة أهداف وأستقبلت شباكة أربعة أهداف من خلال الأدوار التمهيدية.

الطرف الثاني في النهائي فريق الفيصلي وكانت خطوات وصوله بعد فوزه على فريق النصر في مباراة نصف النهائي , وذلك بعد فوزه بهدف وحيد وقد واجه مباراة صعبة بعد طرد مدافعه البرازيلي ايغور, وقد وصل للنهائي العنابي بعد أن تجاوز الإتفاق والباطن وقد أحرز في مشواره ثلاثة أهداف ولم تستقبل شباكة سوى هدف وحيد .

يغيب عن لقاء النهائي من الفيصلي ثلاثة لاعبين وهم جيليرمي وداسيلفا لتراكم الكروت الصفراء وايغور بسبب الطرد ومن جانب التعاون يغيب اللقاء قائد الفريق إبراهيم الزبيدي بسبب تراكم الكروت الصفراء.