أوليمبيك مارسيليا يهزم ديجون بهدفين في الدوري الفرنسي

05.04.2021 | 00:20 (KSA)

انتصر أولمبيك مارسيليا على حساب ديجون بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب بارك أولمبيك ليون ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي ، بعدما خسر كل من الفريقين في مباراة الجولة السابقة.

وبهذه النتيجة يحتل مارسيليا المركز السادس، وفي المقابل بقي ديجون في المركز العشرون.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 45'

تقدم مارسيليا في النتيجة عن طريق ليوناردو باليردي في الدقيقة 45 لتتحول النتيجة إلى 1-0.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-0

 79'

وفي الشوط الثاني، تمكن مارسيليا من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الأخير عن طريق الفارو غونزالز عند الدقيقة 79 لتصبح نتيجة اللقاء 2-0.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 2-0

وقام مدرب فريق أولمبيك مارسيليا، بتغيير لويس هنريكي، أركاديوش ميليك وديميتري بايي بدلا عن مايكل كويسانس، بينيديتو وسيف الدين خاوي، في حين قام مدرب ديجون، David Linarès، باشراك كل من فريدريك ساماريتانو، أليكس دوبري، أرثر زاجري، أنيبال تشالا وبابي شيخ ديوب بدلا عن بن زيا، بيرسانت سيلينا، جلودي نجوندا وبالدي.

وأشهر حكم اللقاء 6 بطاقات صفراء وتلقى البطاقة الفارو غونزالز وجاي من جانب مارسيليا وKonaté، بن زيا، جلودي نجوندا وسينو كوليبالي Konaté، بن زيا، جلودي نجوندا وسينو كوليبالي من جانب فريق ديجون.

وبهذا الفوز صعد مارسيليا إلى المركز السادس برصيد 48 نقطة، في حين تجمد رصيد ديجون عند 15 نقطة في المركز العشرون في جدول ترتيب الدوري.

وفي الجولة القادمة، سيلعب كل من الفريقين حيث سيواجه أولمبيك مارسيليا نظيره مونبلييه، وفي المقابل يلعب ديجون ضد نظيره موناكو.