قمة الجولة.. أتليتكو مدريد يواجه إشبيلية ولوبيتيغي: سنواجه أفضل فريق في العالم

04.04.2021 | 20:42 (KSA)

دوري بلس – يحل نادي أتليتكو مدريد ضيفًا ثقيلًا مساء اليوم الأحد، على فريق إشبيلية ضمن لقاءات الجولة 29 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

ويسعى أتليتكو مدريد لتعزيز صدارته في الليغا حيث يحتل المركز الأول برصيد 66 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

ويعيش فريق إشبيلية موسمًا ممتازًا حيث يحتل حاليًا المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة بفارق 10 نقاط عن ريال سوسيداد صاحب المركز الخامس، لذلك فإن إشبيلية في طريقه للتأهل مرة أخرى لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما وصل لدور الـ 16 هذا الموسم ولكنه خرج من أمام بوروسيا دورتموند.

وخرج إشبيلية من بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم أمام برشلونة في الوقت الإضافي في دور نصف النهائي.

من جانبه صرح جولين لوبيتيغي، المدير الفني لفريق إشبيلية قبل المباراة قائلًا:"هدفنا الآن هو أتليتكو مدريد، هو الشيء الوحيد الذي يدور في أذهاننا هذا الأسبوع، إنهم في صدارة الجدول، وهم أحد أفضل الفرق في العالم حاليًا، ولديهم لاعبين أصحاب جودة عالية".

وأضاف:"نحن نفكر في ما تبقى لنا للقيام به، وهذه هي المباراة التالية، لديهم لاعبون رائعون ومدرب كبير، وللفوز عليهم يجب أن نكون فريق كامل، لا توجد طريقة أخرى للمنافسة ضد أتليتكو مدريد وهذا ما سنحاول القيام به".

وعن رأيه في تقنية الفيديو قال:"يحاول الجميع بذل قصارى جهدهم وتقديم أفضل أداء، تهدف تقنية الفيديو إلى تحسين كرة القدم وجعلها أكثر عدلًا، لن تكون مثالية أبدًا، ولكنها وصلت لجعل كرة القدم أكثر إنصافًا".