الكرة الفرنسية.. بطاقة حمراء لنيمار وفابريجاس يستهدف العودة لدوري أبطال أوروبا ولاعب ليل متفائل بشأن اللقب

04.04.2021 | 21:52 (KSA)

دوري بلس – يرغب سيسك فابريجاس، لاعب نادي موناكو، الفرنسي تأهل فريقه لمسابقة أوروبية خلال الموسم القادم، بعدما ساعد فريقه في الفوز برباعية نظيفة في الدوري على ميتز.

وصعد موناكو للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بعد أن قادهم فابريجاس وكيفن فولاند ووسام بن يدر إلى تحقيق فوز كبير على ملعب لويس الثاني أمس السبت.

وأنهى نادي موناكو الموسم الماضي في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي قبل أن يتم إنهاء الموسم مبكرًا بسبب جائحة كورونا.

وقال فابريجاس، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لبطولة الدوري الفرنسي عقب المباراة:"هدف النادي هو التواجد في أوروبا الموسم المقبل، سنرى ما وصلنا إليه في الترتيب في نهاية الموسم، نريد تحقيق أهداف أعلى، سنواصل في العمل بجد في الدوري، وأيضًا في الكأس، لأن هذه المنافسة مهمة جدًا بالنسبة لنا، يجب علينا فعل كل شيء للفوز في كل مباراة، نحن موناكو ويجب أن نفوز".

من ناحية أخرى، زاد نيمار دا سيلفا من أوجاع باريس سان جيرمان، بعدما تلقى بطاقة حمراء في خسارة فريقه بنتيجة 1-0 أمام ليل.

نيمار كان يحاول استعادة الكرة بعدما خرجت من الملعب لكنه دفع تياجو ديالو لاعب ليل، ليسقط البرتغالي على أرضية الملعب، لكن أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء ثانية للنجم البرازيلي ليحصل اللاعب على بطاقة حمراء ويتم طرده.

وتراجع نادي باريس سان جيرمان في ترتيب الدوري الفرنسي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة، بفارق عن المتصدر فريق ليل صاحب الـ 66 نقطة.

من جانبه علق جوزيه فونتي، لاعب نادي ليل على فوز فريقه على باريس سان جيرمان أمس قائلا:"نحن سعداء لقد قدمنا أداءً جيدًا، لقد كانت مباراة صعبة ضد فريق كبير، كنا في تركيزنا ولعبنا كفريق واحد، ونحن سعداء جدًا بهذا الفوز".

وأضاف:"لكن لا تزال هناك سبع مباريات متبقية، يمكن أن يحدث فيها الكثير، يجب أن نحافظ على هذه الرغبة، نحن في حرب لكن يجب أن نبقى هادئين".