كلوب: أرسنال كان غائبًا عن المباراة.. وننتظر هزيمة الفرق الآخرى

04.04.2021 | 12:20 (KSA)

دوري بلس - أعرب يورجن كلوب مدرب ليفربول، عن سعادته بالفوز على أرسنال في الدوري الإنجليزي، مشيرًا إلى أنه لايزال يحتاج هزيمة الفرق الآخرى من أجل العودة للمنافسة على اللقب.

وحقق الريدز فوزًا سهلاً على مضيفه أرسنال بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء: "إنها المرة الأولى في الموسم التي يكون فيها الأولاد لائقين حقًا وفي حالة جيدة، شاكيري وتشامبرلين وكيتا ظهرا في حالة جيدة، علينا الاستفادة من ذلك".

وتابع: "بعد 10 دقائق من البداية كنا متواجدين حقًا في اللقاء، وكان ضغطنا من خلال الهجمات المرتدة على أعلى مستوى، الفريق بأكمله دافع كما ينبغي، أنا سعيد حقًا، سواء بالأداء أو النقاط الثلاثة".

وأضاف: "لقد كان الأداء جيدًا في جميع النواحي، غاب أرسنال عن المباراة طوال الـ 95 دقيقة، كان الأمر متروكًا لنا".

واستطرد: "كان علينا الاستمرار والحفاظ على الإيقاع، توخينا الحذر في التعامل مع الأمر بشكل جيد، لم أشعر بالإحباط في الشوط، كان علينا أن نعمل بجد وعندما تفعل ذلك يكون لديك فرصة جيدة للفوز".

وأكمل: "نحن لا ننظر إلى تشيلسي أو وست هام أو أي شيء آخر، لأننا يجب أن نفوز بمبارياتنا".

وواصل: "ولكن في وضعنا، يجب أن تخسر الفرق الأخرى لأننا لن نواجه تشيلسي أو ليستر سيتي مرة أخرى هذا الموسم".

الجدير بالذكر أن ليفربول يتواجد حاليًا في المركز الخامس برصيد 49 نقطة، متفوقًا على وست هام بالأهداف، وخلف تشيلسي صاحب المركز الرابع بـ 51 نقطة.