أحمد فتحي ينفي خلافه مع مدرب بيراميدز ومواجهات صعبة للأهلي والزمالك في أفريقيا

03.04.2021 | 14:58 (KSA)

دوري بلس – نفى أحمد فتحي، لاعب نادي بيراميدز، وجود خلاف بينه وبين المدير الفني أروابارينا، بعدما غاب اللاعب عن تشكيلة فريقه الأساسية خلال الفترة الماضية.

ويستعد نادي بيراميدز لمواجهة الرجاء المغربي غدًا الأحد على ملعب محمد الخامس في مدينة كازبلانكا في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية.

وقال "فتحي" في تصريحات تلفزيونية:"عقب التعافي من الإصابة دت للمشاركة في المباريات من جديد وشاركت في ثلاث لقاءات وأي لاعب من الممكن أن يحزن بسبب جلوسه على دكة البدلاء".

وأضاف:"تحدثت مع مدرب بيراميدز، ولم يحدث بيننا أي مشاجرة أو خلاف، ولكن كل طرف يشرح وجهة نظره للآخر وكل ما يثار ليس له أساس من الصحة".

وكانت تقارير قد تحدثت خلال الساعات الماضية أن أحمد فتحي يقترب من الرحيل عن بيراميدز بسبب مشادة مع مدرب فريقه.

من ناحية أخرى، يخوض الأهلي والزمالك مواجهات صعبة اليوم السبت في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على المريخ السوداني في الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب المريخ، كما يستضيف مولودية الجزائر فريق الزمالك في نفس الجولة.

ويحتاج النادي الأهلي الفوز في لقاء اليوم لتأمين عبوره للدور القادم، بينما يسعى الزمالك للفوز من أجل تفادي الخروج المبكر من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووصل الأهلي والزمالك في الموسم الماضي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وفاز المارد الأحمر باللقب بعد الفوز بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية.