ردود الأفعال على هزيمة ألمانيا أمام مقدونيا الشمالية

01.04.2021 | 21:51 (KSA)

دوري بلس -  تلقى المنتخب الألماني هزيمة مفاجأة مساء أمس الأربعاء أمام مقدونيا الشمالية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

افتتح منتخب مقدونيا الشمالية التسجيل عن طريق غوران بانديف في الدقيقة 45 ليعدل جندوجان النتيجة من ركلة جزاء في الشوط الثاني، ليباغت الضيوف الماكينات الألماني بالهدف الثاني عن طريق إليف إلماس قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.

وتلقى المنتخب الألماني هزيمته الأولى بعد 20 عام و35 مباراة الهزيمة الأولى في التصفيات الأوروبية لكأس العالم، حيث كانت آخر مرة حدث فيها ذلك في عام 2001، عندما سقطت الماكينات أمام إنجلترا بنتيجة 5-1، حيث سجل المنتخب الألماني 30 فوز وخمسه تعادلات.

ونرصد لكم خلال هذا التقرير ردود الأفعال على هزيمة منتخب ألمانيا أمس:

إايغور أنجيلوفسكي، مدرب مقدونيا الشمالية:"اللاعبون جعلوا بلادهم فخوره بهم، لقد فزنا أمام بطل العالم أربع مرات وأبطال أوروبا ثلاث مرات، فريقنا هم أبطالنا، لم نفز أبدا أمام فريق يحمل الكثير من الألقاب، أنا سعيد بالعمل مع هؤلاء اللاعبين، تهانينا لهم، الآن علينا أن نرتاح".

إلكاي جوندوجان، قائد منتخب ألمانيا:"لا أعرف كيف أشرح ذلك، ليس من السهل القيام بذلك، كنا نعلم أننا لا نستطيع التقليل من شأن خصم، ولا أعتقد أننا فعلنا ذلك، لم نكن جيدين بما فيه الكفاية، كان يجب أن نكون أفضل أمام المرمى".

سيرجي جنابري، لاعب منتخب ألمانيا:"لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا، لقد جعلوا المباراة صعبة علينا، نحن نعلم أنه يجب أن نقوم بعمل أفضل، لكنني لست قلقًا بشأن بطولة اليورو، لم تبدأ بعد، ولا يزال لدينا الوقت لتحسين أنفسنا".