3 انتصارات وتعادل في الجولة 28 من دوري الدرجة الأولى

25.03.2021 | 22:55 (KSA)

دوري بلس - تغلب فريق النجوم على ضيفه البكيرية بنتيجة 1-3، في الجولة 28 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

سجل أهداف النجوم اللاعب داريل عند الدقيقة 10، نواف بو عامر في الدقيقة 61، أحمد المحيفيظ عند الدقيقة 75، فيما سجل هدف البكيرية اللاعب عبدالله الغامدي في الدقيقة 32.

وبهذه النتيجة رفع النجوم رصيده لـ 20 نقطة بالمركز التاسع عشر، بينما تجمد رصيد البكيرية عند 24 نقطة بالمركز السابع عشر.


وتغلب فريق أحد على ضيفه الخليج بنتيجة 4-0، في الجولة 28 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى وذلك على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزير بالمدينة المنورة.

سجل أهداف أحد اللاعب محمد الثاني وذلك عند الدقيقتين 41، 46، فيما أضاف الهدف الثالث سوريا إبراهيم في الدقيقة 51، واختتم الأهداف زكريا لهلالي عند الدقيقة 84.

وبهذه النتيجة رفع أحد رصيده لـ 40 نقطة بالمركز السابع، بينما تجمد الخليج عند رصيده السابق بـ 41 نقطة بالمركز السادس.

وفي الخرج، تعادل فريق الشعلة مع ضيفه هجر بنتيجة سلبية دون أهداف، في ذات الجولة، وذلك على ملعب نادي الشعلة بالخرج.

وبهذه النتيجة رفع الشعلة رصيده لـ 37 نقطة بالمركز العاشر، بينما رفع هجر رصيده لـ 46 نقطة بالمركز الرابع.


وكسب فريق جدة ضيفه الثقبة بنتيجة 2-1، وذلك على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة،سجل هدفي جدة اللاعب مؤيد غروي عند الدقيقة 85، حمزة ايت في الدقيقة 96 من زمن اللقاء، فيما سجل هدف الثقبة اللاعب اوكي اكبوفيتا في الدقيقة 46.

وبهذه النتيجة رفع جدة رصيده لـ 36 نقطة بالمركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد الثقبة عند 23 نقطة بالمركز الثامن عشر.


وتُستكمل غدًا الجولة 28 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بـ 4 لقاءات، حيث يستضيف الساحل صاحب المركز الرابع عشر بـ 32 نقطة، فريق الطائي الخامس بـ 45 نقطة، وذلك على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، ويلعب فريق الجبلين الثالث بـ 52 نقطة على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، مع فريق الدرعية الحادي عشر بـ 36 نقطة.

وعلى ملعب نادي النهضة بالدمام، يلتقي النهضة السادس عشر بـ 31 نقطة، فريق عرعر الأخير بـ 19 نقطة، فيما يستضيف الجيل الخامس عشر بـ 32 نقطة، فريق الكوكب الثامن بـ 38 نقطة، وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.