الجولة 24 | مواجهات مصيرية وديربي جنوبي وقمة في صراع الهبوط

20.03.2021 | 01:31 (KSA)

دوري بلس - تفتتح غدًا السبت 20 مارس مباريات الأسبوع الـ (24) من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ (6) مباريات تقام في افتتاح الجولة على أن تستكمل باقي المباريات بعد غد الأحد 21 مارس بمباراتين.

وتأتي المواجهات المرتقبة غدًا السبت 20 مارس بين كل من (الرائد و الاتحاد) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، و(الاتفاق و الفيصلي) في الدمام على ملعب الأمير محمد بن فهد، ويلتقي (الفتح و الأهلي) على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ويلعب (الشباب و التعاون) على استاد ملعب نادي الشباب بالرياض، و(الهلال مع القادسية) على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، وأخيراً (النصر مع الباطن) في ختام مواجهات اليوم الأول على ملعب استاد مرسول بارك بالرياض.


فيما يلتقي يوم الأحد كل من 21 مارس كل من (أبها مع ضمك) في ديربي جنوبي على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية، و(العين مع الوحدة) في قمة صراع الهبوط على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية.


ويتصدر ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان نادي الهلال برصيد (45) نقطة، ويشاركه نادي الشباب نفس الرصيد (45) في المركز الثاني، فيما يحل نادي الاتحاد في المركز الثالث برصيد (41) نقطة، ويأتي التعاون رابعاً برصيد (35) نقطة.